التخطي إلى المحتوى
شاهدوا بالفيديو إنزال خطيب في إحدى مساجد السعودية من على المنبر وإجباره بالقوة وإعتقاله !
إنزال خطيب في إحدى مساجد السعودية

إنتشر يوم أمس الجمعة 2/3/2018 على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو إنزال خطيب في إحدى مساجد السعودية من قبل مجموعة من أفراد الشرطة وإرغامه بالقوة بالنزول عن المنبر، وسط إستهجان المصلين والرفض القوي من الإمام، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل وتم إعتقال خطيب المسجد، فما هي حقيقة الأمر؟.

إنزال خطيب في إحدى مساجد السعودية

ففي تفاصيل الخبر تلقى خطيب مسجد الجابرية بمنطقة ينبع البحر بالسعودية الى تعامل مهين بحقه من أفراد الشرطة وذلك خلال إلقاءه لخطبة الجمعة يوم أمس، وتم إنزاله عن المنبر بالقوة، ويظهر في الفيديو بالأسفل جزء من خطبة الإمام الذي لم يتم نشر إسمه بعد أن تفوه بكلمة حق شجاعة في زمن قلّ فيه الرجال.

من ناحية أخرى أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية في المملكة العربية السعودية بياناً رسمياً أن هذا الإمام الذي يظهر في الفيديو هو شخص مختل عقلياً وليس إمام ولا خطيب، ولهذا توجب إنزاله عن المنبر.

وعلى الفور إنتشرت على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” العديد من عبارات الإستهجان عن هذا التصرف في خطيب المسجد، وأن الحقيقة وراء هذا التصرف من الشرطة أن هذا الإمام قال كلمة حق ونقده العلني لولي عهد السعودية “محمد بن سلمان” وعن ظلمه وفساده، وإليكم الفيديو ولكم الحكم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *