التخطي إلى المحتوى
أطعمة بديلة عن الفياجرا من مطبخك تعرفوا عليها وشاركوا الموضوع للفائدة
أطعمة بديلة عن الفياجرا

أطعمة بديلة عن الفياجرا ، فلا شك أن الكثير من الرجال بشكل خاص يبحثون عن البدائل الطبيعية التي تساعدهم في التمتع بالعلاقة الزوجية دون أية آثار جانبية والتي تسببها الأدوية التي تساعد على قوة الإنتصاب أو إطالة الفترة التي تعزز من الشعور بالسعادة لأطول فترة ممكنة، ولهذا يلجأ الكثيرون الى الطرق الطبيعية لتلافي هذه الأضرار الجانبية حتى لو كانت على المدى الطويل.

5 أطعمة بديلة عن الفياجرا

  • فاكهة الموز والتين
    حيث يساهم النوعان في تقوية القدرة لدى الرجل ويخلصه من العجز أو الضعف في الإنتصاب، وذلك بسبب أن الموز يحتوي على نسبة عالية جداً من بعض الفيتامينات المهمة مثل فيتامين B والذي يعمل على تحويل الكربوهيدرات الى وحدات الطاقة والتي بدورها أيضاً تحفز على إنتاج هرمون الذكورة “الأندرسترون”، وكذلك فإن الموز من المصادر المهمة للبوتاسيوم والمغنيسيوم، أما بالنسبة للتين فهو من أهم الفواكة التي تساعد على قوة الإنتصاب، وتزيد من قوة الإثارة والرغبة ذلك لإحتواءه على كمية كبيرة من المعادن الثمينة والفيتامينات التي تساعد بشكل كبير على منح الجسم الطاقة اللازمة.
  • المصدر الثاني هو المكسرات:
    وذلك لإحتواء المكسرات على الأحماض الدهنية والزيوت التي تمنح العلاقة الزوجية المزيد من الحميمية وبالأخص الكاجو والفستق، ولهذا يمكن إعتبارهما البديل القوي للفياجرا، وأيضاً يحتوي الفستق على حمض الأرجينين والذي يحفز الدورة الدموية وخاصة أوردة الأعضاء التناسلية.
  • المصدر الثالث هو الأسماك:
    حيث أن الأسماك يحتوي على المركبات الكيميائية الطبيعية التي تحفز الأعضاء التناسلية وزيادة قدرتها وقوتها بشكل كبير، وهي تساعد على حل مشكلة الإنتصاب الضعيف، ويمكن لزيوت السمك أن تساعد في إذابة الترسبات الضارة في العضو الذكري وبهذا يزيد من كمية ضخ الدم فيه وبالتالي قوة في الإنتصاب.
  • الشيكولاتة الساخنة:
    حيث تعتبر الشيكولاتة الساخنة من المنشطات القوية والبديلة عن الفياجرا والتي يتم شربها قبل ممارسة العلاقة الزوجية، وذلك لإحتوائها على نسبة كبيرة من مادة الفينيل إيثيل أمين، وهذه المادة تزيد من الإثارة في العملية الحميمية وزيادة الشعور بالنشوة.
  • البطيخ:
    كشفت العديد من الدراسات أن للبطيخ قدرة كبيرة في تقوية الإنتصاب، وبالتالي المساعدة بشكل قوي على علاج الضعف في قوة الانتصاب بسبب مادة الـ “سيترولين” والتي يحتويها البطيخ التي تعزز من النشاط بالعلاقة الزوجية.


لمشاهدة المزيد من الفيديوهات من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *