التخطي إلى المحتوى
تعرفي معنا على أفضل الطرق الطبيعية من أجل التخلص من علامات تمدد الجلد في منطقة البطن بعد الولادة !
التخلص من علامات تمدد الجلد

التخلص من علامات تمدد الجلد ، لا شك أن تأثر بطن المرأة بعد عملية الولادة أو حتى بعد التخلص من الوزن الزائد يشكل لها كابوس تسعى جاهدة من أجل التخلص منه بشتى الوسائل، فالخطوط البيضاء أو الوردية والتي تظهر على الجلد لا يمكن التخلص منها بالرياضة، ولهذا فالكثير من النساء تلجأ للتخلص من علامات تمدد الجلد بإستخدام جلسات الليزر.

التخلص من علامات تمدد الجلد

واليوم أحضرنا لك سيدتي من خلال موقعك ثقفنا كل يوم أفضل 6 طرق طبيعية تساعدك في التخلص من الخطوط البيضاء في منطقة البطن بشكل خاص.

  1. الألوة فيرا:
    يتم إستخدام هلام الصبار على الأماكن التي ترغبين في علاجها وتطبيق الهلام مدرة 15 دقيقة وبعدها يتم الشطف بالماء الفاتر، فمن المعروف أن هلام الصبار يحفز مادة الكولاجين في البشرة بالإضافة الى الإلاستين وهذين يساعدان بشكل فعّال في ترطيب الجلد والإبطاء من الشيخوخة.
  2. زيت الخروع:
    عرف عن زيت الخروع بساهم بتحفيز الدورة الدموية لهذا قومي بإستخدامة وفرجه بحركات دائرية على الجلد.
  3. عصير الليمون:
    الليمون يساعد في تجديد الخلايا للبشرة لإحتواءه على مضادات الأكسدة وبعض المواد المغذية، ويتم فرك نصف ليمونة على الجلد ويترك لدقائق وبعدا يغسل بالماء الفاتر، ويتم تكرار هذه العملية بمعدل مرتين في الأسبوع.
  4. السكر:
    قومي بمزج السكر مع زيت اللوز الحلو، ويتم التدليك بالحركات الدائرية على الأماكن المرادة، ويتم عمل هذه العملية مرة واحدة في الشهر.
  5. زبدة الكاكاو:
    عرف عن زبدة الكاكاو أنها تساعد في التخفيف من تمدد الجلد وذلك لإحتوائها على مادة فيتوسترولس وهذا من المنتجات المضادة للأكسدة، حيث يتم تدليك الأماكن المطلوب علاجها وتكرر العملية ثلاثة مرات في الأسبوع.
  6. زيت الزيتون:
    يقوم زيت الزيتون بتحفيز التدفق للدم في الأماكن المطلوبة، فما عليك سيدتي سوى تسخين القليل من زيت الزيتون ومن ثم تركه لمدة ظقيقة واحدة على الجلد ويعدها قومي بشطفه بالماء الفاتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *