التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017 دور ثاني من خلال رقم الجلوس على موقع الأزهر التعليمي !
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017 للدور الثاني ، وأخيراً وبعد طول إنتظار من الطلاب وذويهم ظهرت نتيحة الإعدادية الأزهرية للدور الثاني لعام 2017، وقد تم إظهار النتائج لمختلف المراحل التعليمية.

واليوم أحضرنا لكم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم رابط الإستعلام عن نتيجة الشهاده الاعدادية الازهرية الترم الثاني 2017 ليتسنى لجميع الطلاب الإستعلام عن نتيجتهم في جميع محافظات الجمهورية بأفضل الطرق وأسرعها من خلال رابط موقع الأزهر الشريف.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017

ومن الجدير ذكره أن الطلاب من مختلف المحافظات في الجمهورية قاوا بأداء إمتحانات الدور الثاني 2017 على الرغم من نسبة الرسوب العالية والتي بلغت خلال الدور الأول 61% وهذه نسبة جداً عالية على الرغم من الطرق العديدة التي قامت بها المعاهد الأزهرية من أجل التحسين من نسبة النجاح، إلا أن هذه الطرق لم تجدي النفع الكثير حيث لا تزال نسبة الرسوب عالية وقد وصلت نسبة النجاح في الدور الثاني الى 64.7%.

نتيجة الإعدادية الأزهرية 2017

تجدر الإشارة الى أن وكيل الأزهر الدكتور “عباس شومان” قام بإعتماد نتيجة الشهاده الاعدادية بعد أن تم الإنتهاء من جميع الإجراءات اللازمة من أجل إعلان النتائج واعتمادها.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية

للباحثين عن نتيجة الأزهر الإعدادية للدور الثاني 2017 بإمكانكم الإستعلام عن النتائج من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية برقم الجلوس، وعلى من يجد صعوبة في الحصول على النتيجة بإمكانه وضع رقم جلوسه في تعليق أسفل الموضوع وسيتكفل الموقع بإحضار النتيجة إن شاء الله، ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع الأصدقاء لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *