التخطي إلى المحتوى

زوج يطلب من زوجته معاشرة شقيقه ، رفعت زوجة مصرية شابة دعوى خلع في محكمة الأسرة بمدينة نصر شرق القاهرة ضد زوجها الذي يكبرها بحوالي 14 عاماً، بعد أن أقدم زوجها على الطلب منها مباشرة أن تنجب من شقيقه لعجزه على الإنجاب أو أقامة علاقة جنسية كاملة وذلك بسبب إصابته ببعض الأمراض التي تسببت في عدم قدرته على الإنجاب منذ زواجه الأول.

زوج يطلب من زوجته معاشرة شقيقه

وتقول الزوجة الثانية أنها تزوجت من زوجها هذا وهي في عمر السادسة عشر بعد أن قام بإغراء عائلتها بالأموال وبكثير من الهدايا التي دفعتهم للموافقة عليه على الرغم من فارق السن بينهما، وذلك بعد أن أشهر طلاقه من زوجته الأولى.

وتقول الزوجة أنها عانت طوال فترة زواجها منه من عجزه الجنسي ومن إعطائها أبسط حقوقها الشرعية، وأنها تلقت أشد العذاب منه ومن والدته التي كانت تعتدي عليها بالضرب في كثير من الأوقات، إلا أن طلب زوجها أن تقوم بمعاشرة أخيه حتى تتمكن من الإنجاب ويحفظ ماء وجهه أمام الناس، وبهذا كان هذا الطلب الأمر الفاصل لهذه العلاقة الفاشلة.

تابعونا على صفحة الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد : صفحة ثقفنا كل يوم.

وتستكمل الزوجة أن زوجها رغب في هذا الطلب أن يظهر أمام عائلته بشكل خاص أنه يستطيع الإنجاب خاصة أن أملاكه يجب أن يكون لها وريث وأن يحمل الطفل إسمه، وهنا كانت الصدمة على الزوجة بعد طلبه المباشر منها أن تمارس الجنس مع أخيه لتتمكن من الإنجاب وأن عليها أن تخفي الأمر على الناس، وأنها ستتمكن من الحصول على كل أمواله مقابل ولادتها لهذا الطفل حيث سيكون وريثاً له ومن بعده ستأخذ كافة الأموال لنفسها.

وتعلق الزوجة على الأمر قائلة في مقابلة لها:

“الأموال ليست مبرراً لإرتكاب جريمة الزنى، وأردت أن أتخلص من زوجي بإقامة دعوى قضائية للخلع بعد تدخل بعض المؤسسات المعنية بقضايا المرأة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *