التخطي إلى المحتوى
شاهدوا بالصور أطعمة مظهرها غريب ولكنها مفيدة جداً وسيصدمكم بعضها !
أطعمة مظهرها غريب ولكنها مفيدة جداً

أطعمة مظهرها غريب ولكنها مفيدة جداً ، كثيرة هي الأطعمة التي تمر علينا في هذه الحياة ونستغرب مظهرها وقد ننفر منها، حيث أننا لم نتعود على هذا الشكل من الأطعمة، ولكن ما لا تعرفونه أن بعض هذه الأطعمة مفيد جداً للجسم، بل ونحتاجها بشدة ولكن علينا في البداية تقبل شكلها حتى نستطيع أن نتذوقها على الأقل، ولهذا احضرنا لكم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم بعض الأطعمة التي تستغربون مظهرها ولكن تجهلون فائدتها.

أطعمة مظهرها غريب ولكنها مفيدة جداً

الثوم الأسود
الثوم الأسود

هذا الثوم الغريب شديد السواد ما لا تعرفونه عنه أنه غني بمضادات الأكسدة وهو يساعد بشكل قوي في التخفيف من الإلتهابات، بالإضافة الى ذلك فهو مقوي فعّال لجهاز المناعة داخل الجسم، ويقوي القلب والأوعية الدموية.

ناتو
ناتو
  • الناتو:

وهو طريقة خاصة في عمل طبق الفول على الطريقة اليابانية، قد لا يبدو مظهره شهيا ًولكنه مفيد جداً لاحتواءه على فيتامينات ك2 وب2 وبعض البروتينات الهامة للجسم، بالإضافة الى الألياف، ويعتبره اليابانيون “الغذاء الخارق”.

فطر الكمأ (TRUFFLE)
فطر الكمأ (TRUFFLE)
  • فطر الكمأ (TRUFFLE).

معروف عن فطر الكمأ أنه غني بالأحماض الأمينية والبروتينات، بالإضافة الى العديد من المعادن أهمها البوتاسيوم والحديد والصوديوم والمغنيسيوم.

تيمبي
تيمبي 
  • تيمبي:

يتم تصنيعها من تخمير فول الصويا والمعروف أنه غني جداً بالفيتامينات وأيضاً بعض المعادن الهامة.

فاكهة زهرة العاطفة "مس فلورا"
فاكهة زهرة العاطفة “مس فلورا”
  • فاكهة زهرة العاطفة “مس فلورا”:

طعمها لذيذ وحامضي بعض الشيء وهي غنية بفيتامين c  و a  بالإضافة الى مضادات الأكسدة وبعض المعادن التي تساعد على إعادة ضبط ضغط الدم داخل الجسم.

الأخطبوط
الأخطبوط
  • الأخطبوط:

قد لا يرغب الكثيرين بتذوقه حتى لو كان ميتاً، ولكن اليابانيون بالذات يتناولونه وهو لا يزال حياً حيث أنه غني بالبروتينات والحديد وأهم فيتامين وهو b12 وأيضاً فيتامين b6، بالإضافة الى ذلك فإن الأخطبوط غني بأوميجا 3.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *