التخطي إلى المحتوى

فوائد مني الرجل للمرأه ، تنتهي كل علاقة جماع بين الرجل وزوجته بخروج السائل من كلا الطرفين والكثير من النساء تعتبر  أن هذا السائل المنوي الذي يخرج من الرجل لا فائده لانه ويعبر الكثير منهن بالقرف والنفور ويعتبروه نجساً لكن اليوم جئنا لكم المفاجئة الكبرى لفوائد ذلك السائل.

فوائد مني الرجل للمرأه

ماهو السائل المنوي للرجل، هو عباره عن سائل لزج ذو لون أبيض وأحيانا يميل للصفار كثيف القوام ينتج عن الخلايا السفليه لظهر الرجل والبروستات والخصيتين نتيجه التحفيز الجنسي وإثارة الشهوه ويتكون من مجموعه نقيه من الفتامينات والبروتينات والمعادن مما جعله يستحق لقب ماء الحياه لانه يمنح المرأه الحيويه والصحه والنشاط.

تتلخص فوائد مني الرجل للمرأه في إستخدامه كمعالج لمشاكل البشره حيث يعتبر من أفضل كريمات التجميل المنزليه التي تستخدم لعلاج مشاكل البشرة خاصه الوجه والصدر مما يمنحهم نعومه وبشره مشدوده ويقضي على الترهلات والهالات السودا حول العين والبثور والبقع  الداكنه كما يعالج التشققات الناتجه عن الحمل والولاده والنحافه بعد السمنه، كما يعتبر مفيد جداً لصحه المرأه لما يحتويه من فيتامينات ومعادن وبرتينات.

أما بما يخص المرأه الحامل وخاصه في الشهر التاسع فتتلخص فوائد مني الرجل لها بأنه يساعد على عمليه تقويه عضلات الرحم وجعلها تقاوم وتتحمل عمليه الوطلق والولاده كما يساعد على زياده التوسيعات اللازمه للرحم للمساعدتها في عمليه الولاده.

هذه هي ابرز فوائد مني الرجل للمرأه التي لا تعرفها كل النساء وتجهل ما يمكن أن تستفيد منه.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *