التخطي إلى المحتوى
حرب جديدة بين دنيا بطمة وحلا الترك بعد برنامج “مجموعة إنسان” وتنعتها بالمنفصمة !
حرب جديدة بين دنيا بطمة وحلا الترك

حرب جديدة بين دنيا بطمة وحلا الترك ، بعد أن قام الإعلامي علي العلياني باستضافة الفنانة حلال الترك في برنامجه “مجموعة أنسان” اشتعلت النار بالهشيم بين دنيا بطمة وحلا الترك ووالدتها من جديد بعد تصريحات “حلا الترك” في البرنامج والتي مست فيها كل من حولها إلا والدتها التي على ما يبدو أنها أصبحت تشعر بالذنب لما كانت تقوم فيه بالسابق بحق والدتها فما الذي بات يجري بين دنيا بطة وحلا الترك ومحمد الترك ومنى السابر والدة حلا؟.

حرب جديدة بين دنيا بطمة وحلا الترك

حيث قامت الفنانة “دنيا بطمة” بنعت حلال الترك بالمنفصمة بعد تصريحاتها في برنامج “مجموعة إنسان” واشارت الى غضبها الشديد من والدة حلا “منى السابر” والتي إتهمتها بأنها المسبب الرئيسي في المشاكل التي تدور بين حلا الترك ووالدها محمد الترك، حيث قلت دنيا بطمة على حسابها على السناب شات قائلة:

” بالنسبة للمنفصمة اللي غند أمها ما يهمنا موضوع متعلمة رقص من نوع ثاني ..مثل أمها اللي كانت ترقص باتيل ميامي بشارع المعارض بزماناتها”.

من جانب آخر حذرت الفنانة دنيا بطمة كل من يحاول الإقتراب من طفلتها “غزل” وأنها بالنسبة لها “خط أحمر” وسيناله غضبها الشديد كل من يحاول المساس بها حيث قالت:

حرب جديدة بين دنيا بطمة وحلا الترك
حرب جديدة بين دنيا بطمة وحلا الترك

” غزل الترك خط أحمر ..ترى بنت دنيا بطمة هادي..مو بنت من هب ودب”. وأضافت ” تصبحون على بنت أبوها غزل الترك ..الله يحميها لنا ونربيها أحسن تربية..بدل ما تطلع منفصمة الله لا يبلانا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *