التخطي إلى المحتوى
كمين مدينة نصر وكافة المستجدات حوله وحركة حسم الإخوانية تعلن المسؤوليه
كمين مدينة نصر

كمين مدينة نصر ، لا أحد يعرف ما الذي حصل ويحصل في مصر وما هي أسباب تلك الهجمات الإرهابية التي توالت منذ صباح أمس الثلاثاء على عدة مدن وقد ذهب ضحيتها عدد من أفراد الشرطة والأمن العام وكأن التنفيذ مخطط لإستهداف الأمن فقط.

كمين مدينة نصر

ما لبث المواطنون المصريون وأفراد الشرطة من الإنتهاء من تفجير المقطم وتفجير العريش حتى هرعوا لمدينة نصر التي تم سماع أصوات إطلاق نار كثيف فيها، ليتتضح فيما بعد أن هجوم إرهابي أخر أستهدف ضباط وعناصر أمن كانوا في سيارتهم.

لكن الفريد في هذه الحادثة أن هناك من تبنى ذلك العمل الإرهابي وهي ما تمسى بحركة حسم الإخوانية لكن هناك لبث بما حصل حيث أعلنت حركة حسم تبنيها للتفجير في تمام الساعة 11:15 فيما أكدت وزارة الداخليه وقوع الحادث في تمام الساعة 11:45 وهذا إن دل على شيء فيدل على وجود أكثر من عملية تفجير وإرهاب ستطال المناطق المصرية.

وقد أكدت التحريات والتحقيقات أن أفراد الشرطة والضباط تعرضوا لإطلاق نار وهم يتجولون في سيارتهم وقد بينت آثار الدماء والزجاج الذي همش أجسادهم أن الضباط لم يستطيعوا الدفاع عن أنفسهم نتيجه الكمية الهائلة من الرصاص التي إنهالت عليهم.

وقد اعلنت الوزارة أسماء الضباط الذين أستشهدوا في العمل الإرهابي هم النقيب محمد وهبه، ونقيب أيمن حاتم وأمين الشرطة شعبان محمد عبد الحميد.

وقد تم إعلان صورهم كتالي

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *