القبض على 3 أشخاص لانتمائهم للأخوان ، تم إلقاء القبض على 3 أشخاص من قبل الأجهزة الأمنية في مدينة أسوان صباح اليوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر أبريل لعام 2017  نظرا لأنهم ينتمون إلى جماعة الإخوان المسلمين، حيث تلقى لواء مديرية أمن أسوان مجدي موسى، بلاغا يفيد بضبط المتهم يوسف الذي يبلغ من العمر 49 عام، والذي يعمل في مزرعة، وأيضا محمد الذي يبلغ من العمر 32 عام، والذي يعمل في مدرسة.
وأيضا محمود البالغ من العمر 32 عام، والذي يعمل في مدرسة أيضا، وكلهم مقيمون في مركز دراو، وذلك لأنهم ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين.

القبض على 3 أشخاص لانتمائهم للأخوان

ويسعى هؤلاء الثلاثة للاستعانة ببعض الموالين للتنظيم  حتى يقوموا بأعمال تدميرية هدفها هو تخريب مؤسسات الدولة، من أجل نشر  الفوضى وعدم الاستقرار والقيام بأعمال عدائية ضد رجال الشرطة والأمن الوطني، وكان ذلك خلال المحضر رقم 746 لسنة 2017، وهذا ما صرحت به النيابة العامة كي تتولى عملية التحقيق، وتنظر في أمر هؤلاء المجرمين الذين يريدون تدمير البلاد بأعمالهم التخريبية.
ومن خلال التحقيقات سوف تكشف مديرية أمن أسوان عن الجماعة التي ينتمون إليها، وذلك من أجل تحقيق الأمن والأمان لمصر العزيزة التي ستبقى حرة غالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *