رابط جديد لاستخراج الأوراق والوثائق الرسمية ، لقد ورد  في الإعلان الرسمي الصادر مؤخرا من وزارة الداخلية المصرية أنه قدتم طرح موقع إلكتروني جديد لمصلحة الأحوال المدنية الخاصة بجمهورية مصر العربية، حتى يتمكن المستفيد بكل المحافظات المصرية من استخراج الأوراق اللازمة لهم الكترونيا وبكل يسر وسهولة.

رابط جديد لاستخراج الأوراق والوثائق الرسمية

وذلك عن طريق الدخول على رابط مصلحة الأحوال المدنية من خلال الموقع الإلكتروني الجديد  الذي تم الإعلان عنه، ويمكن للمواطنين اتباع الطرق السهلة واستكمال البيانات الخاصة بهم المطلوبة على الموقع الالكتروني لاستخراج الكثير من الأوراق والوثائق الهامة لهم الكترونيا.

حيث يمكن الآن استخراج كلا من بطاقة الرقم القومي، والقيد العائلي، وشهادة الميلاد، بالإضافة إلى الأوراق الخاصة بوثيقة الزواج وأيضا الطلاق، كما يمكن استخراج شهادة وفاة إلكترونيا وغيرها من الأوراق والوثائق التي تهم المواطنين عن طريق موقع مصلحة الأحوال المدنية.

رابط جديد لاستخراج الأوراق والوثائق الرسمية ، حيث يساعد التعامل مع هذا الموقع على توفير الوقت والجهد المبذول في استخراج هذه الأوراق من المواطنين، ولمعرفة الخطوات المطلوبة والمبالغ المقررة لأجل تلقي هذه الخدمات وكيفية الحصول عليها بعد استخراجها وباقي التفاصيل المتعلقة بهذا البيان الرسمي الصادر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *