التخطي إلى المحتوى

جميع عشاق مسلسل الدارما ينتظرون بشوق كبير تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل سلسال الدم وما الذي سيجري بين نصرة بشخصية الفنانة القديرة “عبلة كامل” وهارون الذي تسبب لها بجرح كبير خلال الأجزاء الثلاثة السابقة بعدما قتل زوجها وإبنها الدكتور، والذي حرق قلبها بما فلعه وقررت أن تنتقم منه ولكن بطريقة ذكية.

الحلقة الأخيرة من مسلسل سلسال الدم

وقد إنتشر مؤخراً خبر وفاة نصرة بالحلقة الأخيرة من المسلسل “سلسال الدم” الجزء الرابع، مما أثار استياء الجماهير المتابعة له بشوق كبير، حيث يتمتع مسلسل سلسال الدم بقاعدة جماهيرية ضخمة جعله المسلسل الأول في سلسلة مسلسلات قناة “ام بي سي مصر”، حيث يحمل المسلسل العديد من الأحداث التي مرت بها مصر خلال الفترة السابقة وصولاً الى حكم الأخوان.

مقتل نصرة في مسلسل سلسال الدم 4

وبعد إنتشاء خبر مقتل نصرة في مسلسل سلسال الدم أثار موجة من الإستياء على مواقع التواصل الإجتماعي من متابعي المسلسل، وخاصة أنهم ارتبطوا بشدة بحضور المسلسل مع شخصية عبلة كامل “نصرة”.

مجدي صابر مؤلف مسلسل سلسال الدم

الحلقة الأخيرة من مسلسل سلسال الدم ، ومن هنا أعلن المؤلف “مجدي صابر” أن تلك الأقاويل مجرد شائعات، وأنها لا تمثل نهاية نصرة في مسلسل سلسال الدم، حيث أن الحاجة نصرة سوف تستمر على قيد الحياة حتى الأحداث الأخيرة من المسلسل، وستتمكن من الإنتصار على العمدة هارون وتدمره بطريقة ذكية وتنتقم لزوجها وابنها، وسوف تأخذ الثأر منه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *