افتتاح مصانع انتاجية جديدة بسوهاج في حضور المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة اليوم، وتعمل تلك المصانع في مجال تصنيع التكييفات الصحراوية والأعلاف الحيوانية والخشب المضغوط والمواد المصنوعة من البلاستيك.

وذلك باستثمارات تصل إلى ١٨٥ مليون جنيه ويوفر هذا المصنع قرابة ٥٠٠ فرصة عمل بصفة دائمة، وصرح وزير البترول بأن تلك المصانع تتمثل في مصنع يصنع الخشب المضغوط من عيدان الذرة الرفيعة حيث يتكلف ذلك استثمارات تصل إلى ١٠٠ مليون جنيه ويتاح به ١٨٠ فرصة عمل بصفة دائمة و٣٦٠٠ فرصة عمل بصفة مؤقتة.

افتتاح مصانع انتاجية جديدة

ويعد هذا المصنع هو المصنع الأول الذي يقوم بذلك في أفريقيا ومصر والشرق الأوسط، وذلك لتصنيع مقتنيات الأثاث، وهناك خطة مستقبلية لانشاء مصنع ينتج أخشاب الديكور، وعلى الجانب الأخر نجد أن المصنع الثاني ينتج أعلاف الحيوانات والدواجن بتكلفة مالية تصل إلى ١٥ مليون جنيه ويتيح ٢٥ فرصة عمل بصفة دائمة.

أما المصنع الثالث والرابع يعملان في انتاج الشنط البلاستيكية بتكلفة مالية تصل إلى ٥٠ مليون جنيه ويتاح بهما ١٣٠ فرصة عمل، أما المصنع الخامس فقد خصص لإنتاج التكييفات الصحراوية في منطقة غرب جرجا بتكلفة مالية تصل إلى ٢٠ مليون جنيه وتتاح به ١٦٠ فرصة عمل بصفة دائمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *