التخطي إلى المحتوى

دخلت المشتركة المصرية ميرنا مجدي على مسرح أرب جوت تالنت وهي تتباهى بإطلالتها الملونة وتستمر باللعب بشعرها بطريقة مستفزة الى جانب حركاتها التي لا تنم على أي موهبه مختزنة كما تدعي هي أن لديها مواهب مختلفة أهمها أنها “موديلز”.

المشتركة المصرية ميرنا مجدي

حاوت ميرنا مجدي أقصى جهدها أن تقنع لجنة تحكيم Arabs Got Talent 2017 والمكونة من علي جابر ونجوى كرم وأحمد حلمي بأن لديها العديد من المواهب التي تميزها، لتحصل على أول باز أحمر من علي جابر بعد أن أخبرت اللجنة أن لديها موهبة عرض الأزياء ليكون تعليق علي جابر أن جسدها لا يساعد على هذه الموهبة.

لتنطلق بعدها ميرنا مجدي بعرض مواهبها واحدة تلو الأخرى وسط ضحكات الجمهور ولجنة التحكيم الذين وقفوا مشدوهين من سخرية ما تقوم به ميرنا على المسرح، وبنفس الوقت أعجبهم أنها أدخلت الضحك على قلوبهم والى الجمهور ليسمحوا لها باستمرار عرضها حتى النهاية، وليس هذا فقط بل أخذت وقتاً إضافية لتؤدي مقطعاً تمثيلياً مرتجلاً مثلت فيه أن زوجها هو الفنان أحمد حلمي وأنه خانها مع صديقتها وتطلب منه الطلاق.

ميرنا مجدي وأحمد حلمي

أحمد حلمي الذي أثار هذا المشهد ضحكه الهستيري استكمل مع ميرنا مجدي المشهد وأخبرها أن كل فلوسها منه وأنه لن يطلقها وسيطلبها الى بيت الطاعة، الأمر الذي أشعل مسرح أرب جوت تالنت بالضحك الهستيري من الجمهور.

ومن الجدير بالذكر أن المشتركة المصرية ميرنا مجدي ترغب من خلال مشاركتها في برنامج المواهب عرب جوت تالنت أن تحصل على “الشهورية” وهي الكلمة التي توقف عندها أحمد حلمي مستغرباً، فهل يسمعها للمرة الأولى لتنطلق بعدها هاشتاج على موقع التواصل الإجتماعي تويتر يحمل نفس الإسم الشهورية.

شاهدوا معنا بالفيديو المشتركة المصرية ميرنا مجدي وهي تقوم بأداء مواهبها المجتمعة أمام لجنة تحكيم Arab Got Talent 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *