على حسب ما أعلنته المعاهد الأزهرية أنه تم أخيراً إعتماد جدول إمتحانات النقل وشهادات الأزهرية الخاصة بالإمتحانات لكافة صفوف النقل للعام الدارسي 2016/2017 للإعدادية والثانوية.

وعلى حسب ما جاء بالإعلان الرسمي للأزهرية أنه سيتم إعتماد الشهادات الخاصة بالطلاب للمراحل المذكورة، بالإضافة الى إمتحانات وشهادات البعوث والقراءات المعتمدة للعام الدراسي 2016/2017.

إمتحانات النقل وشهادات الأزهرية

ومن الجدير بالذكر أن بوابة الأزهر الإلكترونية قامت في وقت سابق من شهر فبراير من العام الماضي بعمل إستطلاع للرأي يتضمن محاور الإقتراحات الخاصة بشهادة الثانوية العامة الأزهرية، وكانت النتيجة إستجابة الغالبية العظمى للطلاب للإستطلاع ووصول نتائجه الى الإدارة المركزية.

جدول إمتحانات النقل وشهادات الأزهرية

ويجدر الإشارة الى أن البوابة الالكترونية الأزهرية نشرت أيضاً نماذج من النظام الجديد عبر الموقع الإلكتروني خاص بامتحانات الثانوية العامة “البوكليت“.

جدول الإمتحانات الخاص بالنقل للأزهرية ، وقد اعتمدت كافة المعاهد الأزهرية نظام العمل بالبوكليت والذي يعتمد على تقسيم المواد الشرعية والعربية بالإضافة الى الثقافية ومعدلات التحميل الخاصة بها من خلال بوابة الأزهر والتي تصل الى ما يقارب المليون نسخة، وبإمكان الطلاب التعرف على نماذج الجدول كاملاً من خلال الرابط التالي هنـــــــا.

إمتحانات النقل وشهادات الأزهرية، جدول إمتحانات النقل وشهادات الأزهرية، نظام العمل بالبوكليت، المعاهد الأزهرية، المواد الشرعية والعربية، بوابة الأزهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *