التخطي إلى المحتوى

وطن بلا مخالف ، على حسب ما أكده مدير عام الجوازات بالسعودية السيد اللواء سليمان اليحيى أنه يجري الآن العمل على إستكمال الإجراءات الخاصة بإنطلاق الحملة الوطنية الشاملة “وطن بلا مخالفين” من أجل العمل على ضبط المخالفين والغير ملتزمين بأنظمة الإقامة في السعودية، من أجل المحافظة على أمن الحدود، والتي تم البدء بها الثلاثاء 28/3/2017.

وطن بلا مخالف

السرعة والتعاون من أجل إنهاء الإجراءات، هكذا بدأ مدير عام الجوازات من خلال اللقاء الصحفي الذي أجري معه، حيث استكمل أن الحملة تهدف متابعة المخالفين لأنظمة الإقامة والمحافظة على أمن الحدود.

ويجري اللواء العديد من الزيارات لمقرات الجوازات في السعودية لمتابعة الإجراءات المعمول بها في حملة “وطن بلا مخالف” حيث زار يوم أمس مقر إستقبال الوافدين في ملز، ويجري العمل من أجل تغطية كافة المناطق في المملكة العربية السعودية.

ويدعو اللواء المساعدة من أجل تسهيل وسرعة الأداء من أجل إكمال الحملة على خير ما يرام، والعل على مغادرة الوافدين المخالفين والذين يرغبون في مغادرة البلاد، الى جانب إعفائهم من أية رسوم مترتبة على المخالفة لأنظمة الإقامة.

أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود

ويستكمل اللواء سليمان اليحيى أنه يدعو الجميع من أجل تنظيم العمل من اجل تطبيق الأنظمة المنصوص عليها لتقدم أفضل الخدمات للمواطنين المقيمين والنظاميين، والتعاون المكثف مع الجهات المشاركة في جملة “وطن بلا مخالف” من أجل تسهيل الإجراءات لمساعدة الوافدين المخالفين من أجل مغادرة البلاد بكل سهولة، وعلى جميع المخالفين مراجعة إدارات الجوازات القريبة منه في مدة أقصاها 90 يوماً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *