التخطي إلى المحتوى
اوامر ملكية وهمية تشعل مواقع التواصل الإجتماعي وتوقظ السعوديين مبكراً الأحد 26-3-2017
اوامر ملكية

اوامر ملكية ، ترند تصدر بأقل من ساعة موقع التواصل الإجتماعي تويتر وحصل على مئات الآلاف من التعليقات ليكون السبب في إيقاظ عدد هائل من السعوديين مبكراً هذا اليوم الأحد 26/3/2017 في إنتظار صدور الأوامر الملكية.

حيث استيقظ السعوديين على غير العادة مبكرين من أجل متابعة آخر أخبار أوامر ملكية والتي من المتوقع صدورها عن عاهل السعودية وهم مترقبين في خوف شديد من التغييرات التي سيتم إجرائها.

ومن الجدير بالذكر أن شائعة “اوامر ملكية” حظيت ولأول مرة بأعلى نسبة من التفاعل وبشكل لم يسبق له، مما جعلها تتصدر ترند تويتر بسرعة كبيرة في السعودية.

حيث شغل وسم #اوامر_ملكية القائمة في أكثر الموضوعات التي يتم متابعتها وإعادة تغريدها والتعليق عليها على موقع “تويتر” والذي يمكن إعتباره أكبر ساحة للنقاش والتداول للأخبار في السعودية بشكل خاص.

ولكن مما لا شك فيه أنه في العادة يتم إصدار أخبار من وكالة الأنباء السعودية الرسمية والتي يطلق عليها إسم (واس) إذا كان هناك أوامر ملكية حقيقة جديدة قبل ساعات من صدورها، وهذا ما لم يحدث هذه المرة حيث لم تعلن الوكالة عن وجود أية أوامر جديدة.

اوامر ملكية

تجدر الإشارة الى أن آخر اوامر ملكية صدرت من عاهل السعودية كانت في 2/ديسمبر الماضي، وكانت تشمل إعفاءات وظيفية لمسئولين ووزراء، وتعيينات جديدة، وإعادة بلورة وهيكلة كبار العلماء في المملكة العربية السعودية، والإقرار بتشكل مجلس شورى جديد.

اوامر ملكية
اوامر ملكية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *