التخطي إلى المحتوى

كلمة عن الأم ، وأي كلمة أو كلمات ستقال عن الأم في عيدها السنوي 21 آذار، ماذا سنقول لها، وهل ستكفي الكلمات لتعبر لها عن مدى حبنا لها وشوقنا للقياها في كل وقت، حتى لو باعدت بيننا الظروف فالأم في القلب والعقل والروح، وهي أساس كل حياتنا وإستقامتنا وسعادتنا، وكل ما يحزننا هو بعدنا عنها.

أمي ، ماذا أهديكي في يومك، وماذا أعبر لك عن مشاعر الصدق في قلبي تجاهك، أمي مهما كتبت لك من كلمات ومهما نظمت لك من أشعار فهي تبقى ضئيلة أمام عظمة روحك وقلبك.

أمي أنتي روحي وحياتي وأنتي نسمة هوائي، لولاكي يا أمي لما وصلت الى ما أنا عليه، فأنتي من سهر الليالي لراحتي، وأنتي من أنهكك التعب وأنتي تحاولين جاهدة أن لا تنقصي علينا شيئاً من أساسيات الحياة حتى لو أنهكك التعب.

فأنتي تستمرين في العطاء والإستمرار في إعطاء المزيد دون كلل أو ملل.

كلمة عن الأم

كلماتي لك يا أمي لن تكفي حتى لو كتبتها لك مدى الدهر، فأنتي من سهرتي وتعبتي حتى ترينا كباراً ، وأنتي من كنت تفضلينا على نفسك.

ولا يهنأ بالك في لقمة طالما لا زلنا جياع، وأنتي من عملتي وتعبتي وكللتي حتى ترينا شباباً وصبايا كبار، فإليكي يا أمي يا من كانت تحيينا دعواتك طوال النهار وفي الصلاة، اليكي يا من هي الجنة تحت أقدامك، أقول لك في يومك هذا في يوم الأم وأي يوم هذا وكل الأيام هي يومك، أقول لك شكراً لك لكل ما قدمتيه لنا، شكراً لك ويا لها من كلمة صغيرة امامك، شكراً على الرغم أنها لن تأتي نقطة من تضحياتك.

تعجز كلماتي يا أمي عن شكرك وإعطائك حقك، فكل عام وانتي حبيتي، كل عام وانتي امي، كل عام وانتي روحي، كل عام وانتي حياتي، كل عام وانتي بأفضل صحة وعافية، وأن يحفظك الله ويديمك لنا نبراساً يضيء طريقنا، كل عام وانتي أجمل وأحلى أم، كل عام وأنتي أعظم الأمهات، كل عام وانتي قلبي وعقلي ووجداني، كل عام وانتي سيدة نساء العالم.

عيد الأم 2017

أمي سامحيني إذا قصرت في حقك بيوم من الأيام، أو أن أغضبتكي من دون قصد، أو أقدمت على فعل أزعجك ونحن صغار، فوالله يا أمي أنني أعلم أنك ستبقين دائماً أفضل وألطف وأحن قلب عليا مهما أقدمت عليه من أفعال، فأنتي القلب النابض بحب أبنائها مهما كبروا، فكل يوم هو يومكي وكل عام هو عامكي وكل حياة هي حياتك، وكل يوم يزيد حبي لك، فأنا أحبك يا أمي، أحبك جداً يا أمي.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *