التخطي إلى المحتوى

وفاة جورج وسوف خبر تناقلته وسائل الإعلام منذ الصباح وانتشر مثل النار بالهشيم اليوم الجمعة 17/3/2017 بعد أن تم نشر صورة تظهر سلطان الطرب وهو بحالة صحية غير جيدة.

وقد قامت في البداية أحد المواقع بنشر صورة لسلطان الطرب وهو في المستشفى وتظهر عليه علامات التعب الشديد وكأنه لا حياة في داخل جسد الوسوف، فما هي حقيقة وفاة سلطان الطرب جورج وسوف؟.

وفاة جورج وسوف بين الحقيقة والإشاعات

حيث ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بصورة للفنان جورج وسوف وهو على أحد الأسرة في المستشفى وبجانبه خبر وفاة جورج وسوف، الأمر الذي نفته مصادر مقربة جداً من الوسوف وأكدت ان هذا الخبر مجرد إشاعات وأن الفنان جورج وسوف يتمتع بصحة جيدة.

خبر وفاة سلطان الطرب جورج وسوف

من الجدير بالذكر أن الإشاعات لا تنفك تنتشر كل يوم وتطال جميع الفنانين على مر الزمن، ولا بد أن تصل الى كل شخص منهم مهما كانت مكانته في عالم الفن والشهرة، واليوم كان من نصيب سلطان الطرب جورج وسوف بعد أن تم نشر خبر وفاته منذ صبيحة هذا اليوم الجمعة.

وفاة جورج وسوف
وفاة جورج وسوف

إشاعة وفاة جورج وسوف

وقد نفت المصادر المقربة هذا الخبر وقالت أن الوسوف يجتمع حالياً من أجل التحضيرات لحفل سيقام في مصر، وهو الآن في بيروت من أجل هذا الأمر، ويوف يعود قريباً وبشكل قوي الى سوق الحفلات بعد أن تم تعيين مدير أعمال جديد له وسيدخله الى عالم سوق الديجيتال.

قد يسعدكم مشاهدة الفيديو التالي: 

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *