التخطي إلى المحتوى
ملخص أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 11 يوم الخميس 16-3-2017
سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 11

ملخص سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 11 ، تستمر أحداث الدراما المصرية الأعلى مشاهدة في شهر آذار 2017 في الجزء الرابع والأخير من مسلسل سلسال الدم وأحداث الصراع بين نصرة وهارون التي لا تنتهي.

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 11

حيث شهدت الحلقة 11 من سلسال الدم الجزء 4 الكثير من الأحداث خاصة بعد أن بدأ الضابط “علاء” في البحث بشكل جدي عن الشخص الذي يقوم بتهديد “نصرة” بالقتل وبشكل مستمر.

حيث بدأ الضابط علاء في البحث عن هذا الشخص الذي يهدد عبلة كامل بدور نصرة وقد قام بفتح قضية التهديدات التي تستقبلها “نصرة” كل يوم على هاتفها المحمول.

سلسال الدم الحلقة 11

نستكمل معكم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم الأحداث الجديدة من مسلسل الدراما المصرية سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 11 ، وقد توصل الضابط علاء في الحلقة 10 من مسلسل سلسال الدم أن من الرقم الذي يتصل بنصرة هو نفسه الرقم الذي يستخدمه هارون بإستمرار، وهذا ما يؤكد شكوك نصرة أن هارون وراء كل ما يجري مؤخراً.

من جانب آخر يقوم “حمدان” بالإستعداد من الزواج بأخت “صفوت” بعد أن قام الأخير بإعطاءه وعداً أنه سيجد حل لقضية والد حمدان.

سلسال الدم 4

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 11 ، بينما زينة بدأت الآن بالفكير جدياً بالزواج من صفوت بعد أن قام حمدان بالضحك عليها، بينما بسمة رفضت طلب والدها بترك المنزل خاصة بعدما علم والدها أنها قامت برفع قضية ضد حمدان للحصول على الطلاق منه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *