ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 149 ، تتصارع بارينتي وراجيني على الجسر وتكون لانتيجة وقوع بارينتي عن نفس الجسر الذي وقعت منه سوارا في الحلقات الأولى من المسلسل الهندي المدبلج للعربية ومن الحب ما قتل.

من الحب ماقتل ، في أحداث جديدة تكون بطلتها بارينتي وراجيني بعد أن تصارعت الإثنتين على الجسر وتسبب القتال في سقوط بارينتي عن الجسر في نفس المكان الذي سقطت فيه سوارا من قبل والمسبب هو نفسه “راجيني” التي تصيبها الصدمة الكبيرة لأنها لم تقصد أن تسقط بارينتي في الماء، في أحداث الحلقة 149 من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 149

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ، بعد أن سقطت بارينتي في الماء تحاول راجيني أن تبحث عنها وأن تنقذها ولكنها لم تكن تعلم أن هناك شخص آخر يقوم بتصويرها بكل ما تقوم به على الجسر، فهل هذه خطة من بارينيتي أن تسقط من الجسر وتتهم راجيني بقتلها؟، وحتى تسبب لها مشاكل في عائلة ماهيشواري ويتم طردها من المنزل مثلما حدث مع بارينتي؟.

ومن الحب ماقتل 149

الجزء الثاني ومن الحب ماقتل ، راجيني تعود الى المنزل في أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 149 وسوارا تشعل أنها غير طبيعية وتحاول جاهدة أن تجعل راجيني تخبرها بما يزعجها ولكن دون جدوى، ويقوم دورغا براساد بدعوة تشومي وشيكار للعشاء عندهم في المنزل.

ومن الحب ماقتل حلقة اليوم

ومن الحب ماقتل ، تستمر الأحداث مع راجيني التي تحاول جاهدة أن تخفي قتلها لبارينتي عن الجسر، وتذهب مع سوارا للمعبد حتى تقومان بالصلاة وحتى تبحث راجيني عن السوار الذي سقط منها عن الجسر، وبنفس الوقت تكون الجدة متفقة مع الممرضة التي قامت بأخذ طفل تشومي وإخفاءه واخبار العائلة أنه مات.

وتشاهد سوارا جدتها بارفاتي مع الممرضة وتستغرب الأمر لماذا تلتقي جدتها كثيراً بهذه الممرضة، وتقوم الممرضة بإبتزاز بارفاتي وتطلب المزيد من المال حتى تخفي سرها وتأخذها الى المنزل وتقوم بتهديدها بالسكين مع المتسولة التي أخذت الطفل، وتوافق بارفاتي على طلباتهم وتعطيهم المال ويتركوها وتذهب.

أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل 2

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 149 ، تأتي والدة بارينتي الى منزل ماهيشواري ويتفاجأ الجميع أن بارينتي مفقودة وتتوتر راجيني خوفاً أن يتم كشف حقيقتها، وتلاحظ سوارا توتر راجيني وتحاول إكتشاف الأمر.

وفي وقت سابق تبدأ سوارا بالشك في جدتها بارفاتي أنها تخفي أمراً ما يتعلق في أخوها الصغير وأنها تخفيه مع الممرضة، فيا ترى هل ستموت بارينتي في النهر؟ وهل ستنكشف حقيقة راجيني؟، وهل ستكتشف سوارا حقيقة جدتها بارفاتي؟.

ومن الحب ما قتل الجزء الثاتي الحلقة 150

كل هذه التساؤلات سيتابعها معكم موقعكم ثقفنا كل يوم في متابعة الأحداث القادمة من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 150 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *