بعد الضجة الإعلامية التي أحدثها كليب “فوت جول” والتي شارك فيه جاد خليفة مع عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك وخاصة في المشاهد الهابطة التي تم عرضها في الكليب، قال جاد خليفة مخرج كليب فوت جول أنه قدم الفن الأصيل طوال 5 سنوات ولكنه لم يحدث ضجة إعلامية كما أحدثها كليب فوت جول خلال يوم واحد فقط من عرضه.

جاد خليفة مخرج كليب فوت جول

وعلى حسب ما جاء في برنامج “RT بالعربي” أنه تم توجيه تهمه لجاد خليفة مخرج الكليب بتهمة المشاهد الهابطة التي تم عرضها بالإضافة الى إستغلال براءة طفلة قاصر تشهد معهم في بعض المشاهد اللاأخلقية على السرير، وقد تم إصدار حكم بمنع عارضة الأزياء ميريام كلينك من عرض الكليب “فوت جول” على أية قناة بسبب المشاهد الجريئة والتي لا تحدث إلا بين المتزوجين.

ومن الجدير بالذكر أنه تم التحقيق مع جاد خليفة مدة 8 ساعات بتهمتين الأولى المشاهد الإباحية في فيديو كليب “فوت جول” بالإضافة الى إستغلال طفلة قاصر بالمشاهد، وذلك قبل أن يتم تحويل التحقيق الى مكتب الجرائم الإجتماعية.

أين الفن الأصيل في كليب فوت جول

ويستكمل جاد خليفة في البرنامج حيث تحدث أن كليب فوت جول أحدث ضجة إعلامية غير مسبوقة خلال 24 ساعة لم يتمكن من تحقيقها خلال خمس سنوات من تقديمه للفن الاصيل، وقد أراد أن يوصل رسالة الى المشاهدين أن الفن الأصيل قارب على الإنتهاء، وأن على المشاهدين الإنتباء الى هذه النقطة، وأن هذا الكليب لا يمثله لا هو ولا عائلته أو مجتمعه، وإنما رسالة موجهة للإعلام حتى يأخذ حذره من هكذا فن.

طفلة في كليب فوت جول

بينما بالنسبة للطفلة التي ظهرت في بعض المشاهد أرد جاد خليفة مخرج كليب فوت جول من توصيل رسالة أخرى للمشاهدين أنه يتم حالياً إستغلال الأطفال في الإعتداءات الجنسية وغيرها، وأنه لا يقبل هذا الأمر سواء له أو لأطفاله وأن على المجتمع الحذر من هذه الأمور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *