التخطي إلى المحتوى

أسرع طريقة لتطويل الرموش ، تعتني المرأة دائماً ببشرتها عن طريق الإستخدام المستمر للكريمات بالإضافة إلى بعض مستحضرات التجميل التي تعطي لمسة جمالية للمرأة وتجعلها أكثر جاذبية وأناقة.

تدخل ضمن مستحضرات التجميل ما يدعى بالمسكارة وهي التي تعمل على فرد الرموش وتطويل الرموش مع تقويتها لتمنحها المظهر الجذاب وتعطي جمال خاص للعيون تجعلها أكثر حيوية، ولكنها ترجع المسكرة أولاً وأخيراً إلى المواد الكيميائية التي بعد فترة معينة تؤثر بشكل سلبي على البشرة.

أسرع طريقة لتطويل الرموش

واليوم أحضرنا لكم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم بوصفة طبيعية من بعض الزيوت والتي تمنحكم نفس المميزات التي تحتاجون إليها في إطالة الرموش بشكل طبيعي.

المكونات:

وصفة إطالة الرموش بشكل طبيعي

يفضل الحصول على زجاجة محكمة الإغلاق بشكل جيد، ويتم إضافة كافة الزيوت المذكورة أعلاه بكميات متساوية في الزجاجة، وبعدها يوضع هذا الخليط على الرموش عن طريق الأصابع أو بإستخدام فرشة المسكارا، ويترك لمدة ليلة كاملة، بعدها يتم شطفه في الصباح، ستلاحظي الفرق بعد إستخدام هذه الوصفة لمدة أسبوع على الأقل، يجب أن يتم إستخدام هذه الوصفة لمدة ثلاثة أشهر وستلاحظي الفرق.

نتما أن تكون طريقة أسرع طريقة لتطويل الرموش قد نالت على إعجابك ولا تنسي الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي حتى تعم الفائدة على جميع الفتيات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *