التخطي إلى المحتوى

ألقت شرطة الدقي القبض على “بدور ناجي” والتي تتدعي أنها ممثلة ومسجلة بنقابة الفنانين بتهمة الدعارة وإيقاع من يبحثون عن المتعة من خلال صفحة على الفيسبوك مع شريكة بها مقابل 500 دولار لليلة الواحدة.

القبض على بدور ناجي

وقد قال الدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين في مصر أن من تدعي نفسها بأنها ممثلة وهي بدور ناجي والتي ألقي القبض عليها اليوم الثلاثاء 7/3/2017 بتهمة الدعارة مقابل 500 دولار بالليلة الواحدة لا تنتمي للفن بصلة، وأنها غير مسجلة بنقابة الممثلين كما تدعي، وأنها تنتحل هذه الشخصية ويجب مقاضاتها بهذه التهمة أيضاً.

ويستكمل النقيب أشرف أن بدور تشارك فقط في الكليبات التي تناسب أفعالها الهابطة، ولا علاقة لها بالفن ولا بالتمثيل ولم نشهد لها أي دور في أي فيلم أو مسلسل.

حبس بدور ناجي

وكانت محكمة جنح الدقي قد حمت على بدور بالحبس مدة سنتين بتهمة الدعارة والتحريض على الأفعال المنافية للأدب، وكان برئاسة المحكمة المستشار أحمد عبد الجيد.

ومن الجدير بالذكر أنه في مجريات التحقيق مع بدور تم الكشف عن تورط فتاة أخرى تدعى “ن.س” وتبلغ من العمر 21 سنة في تهمة الدعارة، وتستخدم الإثنتين صفحة على مواقع التواصل الإجتماعي من أجل الإيقاع براغبي المتعة وقد يصل سعر الليلة الواحدة الى 500 دولار.

صور بدور ناجي

بدور ناجي
بدور

بدور ناجي
بدور

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *