دنيا بطمة تهاجم محمد عساف ، حيث ينتشر دائماً على المواقع الإلكتروني كيف تهاجم الفنانة دنيا بطمة النجم والفنان الفلسطيني محمد عساف “محبوب العرب” والذي فاز بلقب أرب آيدول Arab Idol، وكانت تخصص دائماً في العديد من اللقاءات وقتاً لتوجيه الإتهامات لعساف ووصفه بأنه سيء المعاملة مع الآخرين.

دنيا بطمة تهاجم محمد عساف

ومن الجدير بالذكر أن محمد عساف لم يتعامل لحد الآن مع أية مشروع مع دنيا بطمة، ولم يكون لهما تعامل مباشر في أي وقت سابق، ولكن بطمة تستمر دائماً في القول أن محمد عساف لم يقدم للفن شيئاً، ودائماً ما يقوم عساف بمواجهة إنتقاداتها بالصمت.

وأخيراً قرر “محمد عسّاف” الرد على دنيا بطمة من خلال مقابلة له في برنامج “ET بالعربي” وقال لمقدم البرنامج أنه لا يحمل أية ضغينة تجاه بطمة، ووصف صوتها بالرائع ويتمنى لها التوفيق بإستمرار، ورد على إنتقادات دنيا بطمة أن فنه يشهد له الجميع وجمهوره أيضاً، وهو دائماً ينظر الى النجاحات التي يقدمها لجمهوره.

كليب محمد عساف “ما وحشناك”

من ناحية أخرى يستعد الفنان الفلسطيني محمد عساف لتحضير كليب غنائي لأغنيته التي تحمل عنوان “ما وحشناك”، وهي من ألحان وتوزيع هادي شرارة، وكلمات علي الخوار، ومن إنتاج platinum records music، وإخراج سعيد الماروق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *