الفنان علي ربيع يسخر من برنامج شكشك شو ، بدأت أولى حلقات برنامج “شكشك شو” يوم السبت 4 مارس، وكان أول الضيوف على البرنامج الذي يقدمه مصطفى خاطر بشخصية عم شكشك نجم مسرح مصر الفنان علي ربيع.

وتقوم فكرة برنامج شكشك شو على إنتقاد واقع الشباب الحاضر في مصر بطريقة كوميدية من خلال شخصية العم شكشك الذي ظهر أكثر من مرة في مسرح مصر، والتي ألهبت مشاعر الجمهور بطريقة عرضه وانتقاده للأمور، حيث يمثل شخصية رجل كبير السن يعيش في واقع التطور والتكنولوجيا والتحديات في الحياة.

الفنان علي ربيع في برنامج شكشك شو

وقد استضاف مصطفى خاطر في أولى حلقة له من برنامج شكشك شو صديقه “علي ربيع” شريكه في المسرحيات، ولكن كان موقف علي ربيع عكس التوقعات حيث أخذ الموضوع بسخرية ولم يظهر أي دعم لصديقه “خاطر” في أولى تجاربه في عالم البرامج التلفزيونية.

حيث سخر علي ربيع من برنامج شكشك شو ووضح أمام الجماهير انه لحد الآن لم يفهم ما هو الهدف من هذا البرنامج وما هو أساس القيام بمثل هكذا برنامج، فهل ردة الفعل هذه نابعة من غيرة علي ربيع من مصطفى خاطر لوصوله الى البرامج التلفزيونية قبله؟.

الفنان علي ربيع يسخر من برنامج شكشك شو

كما استكمل علي ربيع وطلب من “مصطفى خاطر” بشخصية عم شكشك أن يخصص مليون جنيه لمن يعرف الهدف من الحلقة، وعند إنتهاء الحلقة قال ربيع “إحنا ما قولناش حاجة مهمة”.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان مصطفى خاطر يخوض من خلال برنامج شكشك شو أولى تجاربه في تقديم البرامج التلفزيونية، والذي لفتت شخصيته في “عم شكشك” من خلال مسرح مصر القائمين على دعم البرنامج وتم إقتراح عمله ببرنامج تلفزيوني بطريقة كوميدية ساخرة، وأنتم ما رأيكم في برنامج شكشك شو، ننتظر تعليقكم على البرنامج أسفل الموضوع، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *