التخطي إلى المحتوى

هناك العديد من الإختلافات بين الأفراد وبعضها، سواء إن كانوا سيدات أو رجال، وضمن هذه الإختلافات وضعيات الجلوس ، فكل منها يكشف عن شخصية السيدة، ولكل وضعية جلوس مواصفات تدل على شخصية صاحبها.

واليوم نكشف لكم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم عن المواصفات التي يتحلى بها الشخص على حسب وضعية الجلوس والتفسير العاطفي لكل وضعية:

وضعيات الجلوس تكشف شخصيتك العافطية

وضعيات الجلوس
وضعيات الجلوس
  1. تقاطع الساقين: يعتبر هذا النوع من السيدات نوع كسول للغاية، بالإضافة إلى أنها لم تستطيع البوح للرجل أنها تحبه وتنتظر أن تأتي الخطوة الأولى من عنده، ولكن في حال أن الرجل اليمني فوق اليسرى تختلف هذه الصفات على النقيض بشكل تام، تكون هذه السيدة نشيطة للغاية بالإضافة إلى أنها تعشق إتخاذ قرارتها بنفسها.
  2. السيدة المحتشمة اللطيفة: السيدة التي تجلس بهذه الوضعية تكون حذرة وبشدة وتستطيع بشكل تام السيطرة على نفسها، ومن وجه نظرها الحب الروحي أفضل بكثير من الحب الجسدي.
  3. تقاطع الكاحلان: يعتبر هذا النوع من السيدات صاحب هذه الوضعية هو نوع أناني جداً ولا يلتفت إلى أي شخص حوله، ويتم الحكم على علاقتهم بالفشل.
  4. إنحناء الساقين قليلاً: السيدة صاحبة هذا الوضع لديها ثقة بنفسها قوية جداً، بالإضافة إلى أنها لديها مواصفات قوية جداً في الرجل وﻻ ترضى بالوسط.
  5. إمتداد الساقان وواحدة فوق الأخرى: السيدة صاحبة هذا الوضع تقوم بالإهتمام بما يقوله غيرها، بالإضافة إلى عشقها للموضة، ومن الممكن أن تشعر في التعامل معها أنها السيدة الناضجة والطفلة في نفس الوقت، وتعشق الدلع، ولا تحب الرجل العنيد.
  6. الركبتان متواصلان والكاحلان متباعدان: هذه السيدة تكون السدية التي تصل إلى قلبك بشكل سريع، بالإضافة إلى أنها تحب الرجل الذي يعطيها مساحة أكبر من سنها، في حالة عدم حبها للرجل من التعامل معه من أول مرةً، لن تقوم بالتعامل معه للثانية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *