التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الاهلي الجديد على النايل سات ، يبحث الكثيرين هذه الأيام عن التردد الجديد لقناة الأهلي والتي تبث المباراة الخاصة بفريق النادي الأهلي وكافة التدريبات الخاصة به، بعد توقف فترة من الزمن.

قناة النادي الاهلي والتي انطلقت للبث من جديد بعد فترة طويلة من الإيقاف، لتعود بثوب جديد وتطور أكبر من ذي قبل في بث قناة الأهلي الجديد.

عودة قناة الاهلي

ومن الجدير بالذكر أن قناة الأهلي الجديدة تعاقدت مع شركة بريزنتيشن Presentation  من أجل تطوير القناة والاستوديوهات والبرامج المتطورة بخلاف الفترة الماضية في البث القديم، وهذا ما يطلبه الجماهير وهو ظهور قناة الأهلي بحلة جديدة من البرامج لجماهير القلعة الحمراء.

تردد قناة الاهلي الجديد على النايل سات

في الفترة الماضية قامت شركة بريزنتيشن بتوقيع إتفاقية مع قناة الأهلي بوقف البث من أجل العودة للبث من جديد بشكل متطور أكثر عن أية فترة مضت.

وقد عادت قناة الاهلي للبث من جديد منذ أيام قليلة، ولهذا يبحث عشاق النادي الأهلي عن التردد الجديد لقناة الاهلي لمشاهدة المبارايات الخاصة بالفريق والتدريبات في بث مباشر، والعديد من البرامج التابعة للفريق، والبث حالياُ تجريبي قبل ان ينطلق بث قناة الاهلي بشكل قوي ورسمي خلال الأيام المقبلة.

 

تردد قناة الاهلى

القمر التردد FEC
نايل سات 12342 (h) 27500 – 3/4
نايل سات 12340 (h) 27500- 2/3

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *