التخطي إلى المحتوى

أسباب رائحة الفم المزعجة ، يعاني العديد من السيدات والرجال من مشكلة رائحة الفم الكريهة، مما يعمل على وضع هؤلاء الأشخاص في مواقف محرجة.

لذا يبحث هؤلاء الأشخاص عن الفرص التي تمكنهم من التخلص من هذه المشكلة والتخلص من الروائح الكريهة وهم لا يعرفوا ما هي أسباب هذه الرائحة وماهي العادات الخاطئة التي توصلهم إلى هذه المشكلة، واليوم نعرض لكم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم بعض الأسباب التي تؤدي إلى ظهور رائحة كريهة بالفم إليكم الآن.

أسباب رائحة الفم المزعجة

  • أثبت الأطباء أن سبب من الأسباب التي تؤدي إلى ظهور رائحة الفم الكريهة إلى عدم إستخدام خيط الأسنان للتخلص من باقي الأطعمة العالقة في الأسنان، ذلك بالإضافة إلى تناول المشروبات الغازية بكميات كبيرة وتناول الكحول والتدخين المستمر، فكل هذه العوامل تؤدي إلى ظهور رائحة الفم الكريهة.
  • عدم تنظيف الأسنان بشكل جيد وعدم المداومة على تنظيف الأسنان بشكل يومي مما يؤدي إلى إنتشار البكتيريا في الفم بشكل كثيف وإلى ظهور روائح كريهة في الفم.
  • من الأمور التي لا يعرفها العديد من الأفراد هو أن هناك بقايا طعام من الممكن أن تكون عالقة على اللسان مما يؤدي إلى تكوين البكتيريا التي تؤدي إلى ظهور رائحة كريهة في الفم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *