التخطي إلى المحتوى
مول مصر يعلن عن توفير 41 ألف فرصة للعاطلين عن العمل من المصريين – ماجد الفطيم
مول مصر

أعلن المدير التنفيذي لشركة فطيم الإماراتية السيد “آلان بجاني” أنه سيتم توفير 41 ألف فرصة عمل للمصريين بعد الإنتهاء من العمل الإنشائي في مول مصر.

وقد أشار “آلان” أن العاملين الحاليين في “مول مصر” من المصريين، وبمعنى أن الشركة المصرية هي مصرية البتة وهي إبنة البلد، وأن العمالة المصرية هي القائمة على المشروع في الوقت الحالي والتي تقدر بـ 14 ألف مصري.

مول مصر

وعلى حسب ما أعلنه “آلان بجاني” أنه ومنذ عام 2006 قد تم شراء الأرض القائم عليها المول، وكان هدفنا ولا يزال أن يكون وجهة تسويقية للمصريين والمواطنين في مصر من مختلف الجنسيات، ولا شك أن جمهورية مصر تعتبر حالياً من أكبر الأسواق في الشرق الأوسط، وهي القلب النابض لقارة إفريقيا.

وقد إستضاف الإعلامي عمرو أديب المدير التنفيذي “آلان جاني” من خلال برنامجه “كل يوم” والذي يتم إذاعته من خلال فضائية “ON E“، بالإضافة الى راديو نغم، حيث قال “جاني” أن المول يحتوي على 350 متجر على مساحة تأجيرية تقدر بـ 165 ألف متر، بالإضافة الى وجود 21 صالة خاصة للسينما.

ولهذا يمكن إعتبار مول مصر من أكبر الوجهات التسويقية والترفيهية في مصر، ويطمح الطاقم التنفيذي أن يكون المول في المستقبل أحد أفضل المولات على مستوى العالم والذي سيكون وجهة الكثيرين، وسيحتوي على الماركات العالمية التي ستزيد من شهرة مول مصر، الى جانب أن المول قد وصلت تكلفته لحد الآن الى 722 مليون دولار ومن المقرر أن يتم إفتتاحه رسمياً في شهر آذار 2017.

مول مصر
مول مصر

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *