موعد مباراة مصر وغينيا الاربعاء 1-3-2017 ،  سنشهد مباراة قوية  بعد قليل بين الفريق المصري وفريق غينيا في محاولة كل منهما أن يثبت جدارته واستحقاقه لصدارة الدوري، ولكن فرصة الفريق المصري أقوى من غينيا كون الأخير أضعف في المنافسة والتصدر.

ساعات قليلة باتت تفصلنا عن ميعاد مباراة مصر وغينيا في المباراة المرتقبة للفريق المصري لحصد الثلاثة نقاط التي تؤهله لصدارة المجموعة الأولى في كأس أمم إفريقيا للشباب.

 أنتم اليوم على موعد مع المباراة التي سيثب فيها الفريق المصري أنه يستحق صدارة المجموعة الأولى في بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب إذا تمكن من إحراز 3 نقاط بفوزه على فريق غينيا ليكون في الصدارة.

تحديثات مباراة مصر وغينيا

الفرصة الأخيرة أمام الفريق المصري من أجل خطف النقاط الثلاثة أما فريق غينيا والذي يعتبره خصماً ضعيفاً ضمن المجموعة الأولى في بطولة كأس أمم إفريقيا.

الجميع على موعد مع المباراة المميزة بين الفريق المصري وفريق غينيا في كاس امم افريقيا للشباب، وأحلام الفريق المصري بتصدر المجموعة الأولى والحصول على ثلاثة نقاط إذا تمكن من الفوز على غينيا.

حيث أن الشاب المصري على موعد مع مباراة شيقة يوم غد الأربعاء على أرض ملعب زامبيا والتي من المقرر أن تكون في تمام الساعة الثالثة عصراً قبل موعد مباراة مالى وزامبيا على نفس الأرض والجمهور.

موعد مباراة مصر وغينيا

من الجدير بالذكر أن فريق مصر تعادل في المباراة الأولى مع فريق مالي بدون أهداف، ولهذا فإن الفريق المصري يطمح اليوم في الحصول على الثلاثة نقاط خاصة أنه فريق غينيا يعتبر من الفرق الضعيفة أمام الفريق المصري، فهل سينجح في الحصول على الثلاثة نقاط؟.

موعد مباراة مصر وغينيا للشباب

على حسب ما قامت بتحديده اللجنة القائمة على بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب أن موعد المباراة بين مصر وغينيا في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر، ضمن الجولة الثانية في المجموعة الأولى للبطولة، وحسب الجدول التالي يمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا.

المباراة الموعد القنوات الناقلة
مباراة مصر وغينيا الثالثة عصر ا Bein sport

ترتيب المجموعة الأولى في بطولة أمم إفريقيا للشباب

الفريق عدد النقاط
فريق زامبيا 3
فريق مصر 1
فريق مالي 1
غينيا 0

القنوات المفتوحة الناقلة المفتوحة لمباراة مصر وغينيا

القناة

التردد

القمر الصناعى

RTS 1 Senegal 11221 – أفقى” H” يوتلسات
RTS 1 Senegal 12728 – أفقى” H” يوتلسات

نتيجة مباراة مالي ومصر

وقد أعلن في وقت سابق المدير الفني لمنتخب مصر للشباب أن النتيجة في مباراة مالي تعتبر جيدة، حيث أنها كان من الممكن أن تكون أفضل من هذا لولا أن الظروف الطبيعية التي سبقت المباراة من سقوط الأمطار الغزيرة حالت دون الأداء الجيد للفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *