التخطي إلى المحتوى

اسعار الدولار اليوم الثلاثاء 28-2-2017 ، حيث بات البحث عن سعر صرف الدولار الشغل الشاغل للمصريين هذا اليوم بعد الطفرة في سعر البيع التي شهدها الدولار الأمريكي يوم أمس في نهاية تعاملاته خاصة مع بنك HSB، والذي شهد إرتفاعاً وصل حده الى 20 قرشاً.

اسعار الدولار اليوم الثلاثاء 28-2-2017

حيث إختتم بنك اتش اس بي معاملاته يوم أمس على سعر شراء 15.91 جنيه مصري، بينما وصل سعر البيع الى إرتفاع 20 قرش ليسجل سعر البيع 16.10 جنيه مصري، ولهذا أصبح من المهم متابعة الإرتفاع في سعر صرف الدولار الأمريكي خاصة هذه الأيام والتي ستشهد تغير واضح في أسعار البيع والشراء.

من جانب آخر وصل سعر الشراء للدولار الأمريكي في البنك المصري المركزي الى سعر 15.75 جنيه مصري، وسط توقعات كبيرة من بنك بلوتن عن وصول سعر الدولار الى 21 جنيه بحلول عام 2018، إذا استمر التذبذب في حالة العملة الخضراء بالاسواق المصرية.

توقعات سعر الدولار اليوم الثلاثاء 28 فبراير

وفي دراسة أصدرها بنك بوتن أنه من المتوقع أن يحدث طفرات قوية في سعر صرف الدولار خلال هذا العام وقد يصل الى أعلى معدلات في التداول في البيع والشراء، الأمر الذي شكل إرتباك واضح في الأسواق المصرية والسوق السوداء التي باتت تشهد تراجع واضح في أسعار التعاملات في الدولار الأمريكي.

ويتوقع خبراء الإقتصاد أيضاً أن سعر الجنيه المصري سوف يصل في الأيام القادمة الى 18 جنيه، الأمر الذي سيشكل صعوبة في التعامل بالصادرات والواردات وقد يؤثر أيضاً على المستهلك المصري، ولهذا لا بد من متابعة أسعار الدولار في مصر وخلال الأيام القادمة.

أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية

أسعار الدولار في البنوك
أسعار الدولار في البنوك
أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية
أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *