التخطي إلى المحتوى

تحديث الواتس أب ، حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي خاصة الفيس بوك وتويتر نتيجة التحديث الجديد لبرنامج المحادثة الشهير “الواتس آب”.

حيث يعتبر برنامج الواتساب من أكثر البرامج إستخداماً في وقتنا الحالي لتبادل الأحاديث والصور والفيديوهات وإنشاء المجموعات، ويجد هؤلاء الأشخاص صعوبة جديدة في التعامل مع الأبديت الأخير لبرنامج الواتساب حيث شعروا أن البرنامج أصبح جديداً عليهم للإختلاف الشديد بين البرنامج القديم والجديد.

تحديث الواتس أب

جاء هذا التحديث بتغير بعض الأشياء الهامة في التطبيق وجعله عبارة عن مزيج يجمع ما بين تطبيق الإنستجرام وتطبيق سناب شات أيضاً، ولكنه بشكل غير مفهوم للكثير من مستخدمي برنامج الواتساب، فهناك تغير في شكل الصورة الشخصيةوجعلها status ويمكنك الجمع بين أكثر من صورة في آن واحد ومعرفة من قام بمشاهدة الصور الخاصة بك ومعرفة التوقيت أيضاً.

الأبديت الأخير لبرنامج الواتساب

ذلك بالإضافة إلى إلغاء إمكانية كتابة بعض الكلمات التي تعبر عن الحالة الخاصة بك، لكنه يمكنكم وضع الكلمات المفضلة المُعبرة عن حالة الصور الخاصة بكم على الصور المستخدمة في الـ status الخاصة بكم، ويتم تغير هذه الـ status “الحالة” بشكل تلقائي بعد مرور أربعة وعشرون ساعة ويمكنكم وضع بعض الصور الأخرى المختلفة.

تحديث الواتس أب الأخير، ذلك بالإضافة إلى إلغاء قائمة الأسماء الخاصة بكم، في آخر تحديث كان يظهر إليكم قائمة بالأرقام المتاح لكم أن تقوموا بإرسال بعض الرسائل لهم، ولكن الآن تم إستبدالها بإيقونة على شكل رسالة يتم الضغط عليها لإرسال رسالة لأي رقم تقوم بإرسال رسالة له ﻷول مرة.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *