حالة كبيرة من الجدل والتساؤلات بين نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي حول الثلاث فتيات “فريق Vio-Cello Girls” اللاتي قاموا بإحياء الحفلة المخصصة لإستقبال لاعب كرة القدم العالمي ليونيل ميسي، حيث قام العديد بإنتقاد فكرة تقديم أغاني لبنانية في هذه الحفلة على الرغم من أن هذه الحلفة مقامة من أجل الترويج للسياحة المصرية.

فريق Vio-Cello Girls

قام بتقديم هذا العرض فريق Vio-Cello Girls، وهو عبارة عن فرقة مكونة من ثلاث فتيات يقومون بعزف كل من الكمان والتشيلو، مع الجمع بين كل من الموسيقى الشرقية والغربية أيضاً، ويقوم بإدارتها الفنان سامي بيتار.

كما أشار الفنان سامي بيتار أن حالة الجدل والتساؤلات أثارت الدهشة بين صفوف الفريق وذلك ﻷن هذه المرة ليست بالمرة الأولى التي يقوم فيها الفريق بالغناء داخل مصر.

كما أضاف أن الفريق كان حريص جداً على تقديم الأغاني المصرية مثل أغنية الفنانة المعروفة دليدا سلمى يا سلامة، ذلك بالإضافة إلى الغناء لسيد درويش مشيراً هل يوجد أعرق من ذلك!.

مضيفاً أن فريق Vio-Cello Girls قاموا بتقديم أغنية أسبانية أيضاً وذلك إحتفالاً بتواجد ميسي، وبالفعل حازت الأغنية إعجاب ميسي، كما أوضح أن أختيار الفريق للغناء في هذا الحفل جاء نتيجة تقديمهم لأكثر من عرض ناجح في مصر مشيراً أنهم يتواجدوا في مصر مرة أسبوعياً على الأقل، ودائماً تلقى الحفلات الخاصة بنا أعجاب شديد ونجاح ملحوظ من قبل الجمهور.

فريق Vio-Cello Girls
فريق Vio-Cello Girls
فريق Vio-Cello Girls
فريق Vio-Cello Girls
فريق Vio-Cello Girls
فريق Vio-Cello Girls

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *