محمد عساف أمير دندن يعقوب شاهين الليلة الجمعة 24/2/2017 الثلاثي الفلسطيني والذي من المتوقع أن يشعلوا مسرح أرب آيدول في أول مرة تحدث على المسرح الغنائي بإجتماع ثلاثة مواهب ضخمة من دولة فلسطين.

محمد عساف أمير دندن يعقوب شاهين

محمد عسّاف الغني عن التعريف، الفلسطيني الجنسية والذي فاز بلقب أرب آيدول في موسمه الثاني وحاز بعدها على شهرة واسعة في الوسط الفني ومع كبار المغنيين والفنانيين وتعاقد مع الكثير من الشركات التي تسعى جاهدة من أجل التعاون معها.

محمد عساف يشعل مسرح أرب آيدول

محمد عساف الفلسطيني والذي رسم طريقه بعد تجاوز الحدود في قطاع غزة، وتخطي الصعاب ووصل في النهاية الى مرحلة الأداء ليفوز منذ الوهلة الأولى بقلب لجنة التحكيم وتتوقع له الفنانة الإماراتية أحلام أنه سيصل الى النهائيات، وهذا ما حدث بالفعل وفاز بلقب أرب آيدول.

أمير دندن يفوز بلقب أرب آيدول

كل الترجيحات تقول أن الفلسطيني أمير دندن الفلسطيني والذي يسكن في أمريكا سيفوز هذا الموسم بلقب أرب آيدول لما يتمتع به من قوة الصوت والحضور وقوة الجمهور، وقد أثبت جدارته بقوة بجميع الأغاني التي أعطيت له ليشعل في كثير من الأوقات مسرح ارب آيدول.

يعقوب شاهين

حظ يعقوب شاهين أقل بقليل من أمير دندن على الرغم من جمهوره القوي والذي يشجعه إلا أن فرصة فوز أمير دندن بلقب أرب آيدول أقوى منه، ولا شك أن شاهين أثبت جدارته هو الآخر في الكثير من الأغاني.

شيرين عن الوهاب في حلقة نتائج أرب آيدول

وقد أعلن أحمد فهمي معلق برنامج أرب آيدول أن الفنانة شيرين ستتواجد في حلقة نتائج أرب أيدول يوم غد السبت 25/2/2017، وسنرى غداً من سيتمكن من خطف اللقب من الآخرين، هل هو أمير دندن؟ أم يعقوب شاهين؟، أم عمار من اليمن؟، هذا ما سنتابعه معكم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم فتابعونا، ولا تنسوا بمشاركتنا بآرائكم من خلال تعليقكم أسفل الموضوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *