التخطي إلى المحتوى

زيارة ميسي الى مصر ، أعلنت مصادر مختلفة عن إنضمام اللاعب “داني ألفيس” الى اللاعب الأسطوري ليونيل ميسي في زيارته الى مصر في إطار حملة الدعاية الإعلانية “تور اند كيور” لعلاج مرضى إلتهاب الكبد الوبائي بجميع دول العالم ومنها جمهورية مصر الذي يصل عدد المصابين فيها بهذا الوباء الى أكثر من 20 ألف.

زيارة ميسي الى مصر

مبادرة السياحة الطبية المصرية الفريدة من نوعها، حيث لم يكن من المتوقع موافقة نجم برشلونة ليونيل ميسي بالحضور الى مصر لرعاية حملة “تور آند كيور”، من جانب آخر أعلن اللاعب داني ألفيس برغبته بالإنضمام الى ميسي في هذه الحملة والقدوم الى مصر كوجه المبادرة التي تأمل في نقل المرضى التهاب الكبد الوبائي من جميع أنحاء العالم للحصول على العلاج في مصر.

وفقا لموقع Enterprise.com، أعلن وزير الطيران المدني شريف فتحي أن ليونيل ميسي سيكون في مصر لتعزيز مبادرة علاج جولته لكنه لم يحدد جدولاً زمنيا، حيث سيكون Messi الوجه الجديد لحملة “تور آند كيور”.

حملة تور اند كيور

حملة “تورن اند كيور” لعلاج العديد من مرضى إلتهاب الكبد الوبائي “C” من حول العالم، والتي تدعوا الى توفير العلاج للمرضى بأسعار معقولة، بالإضافة الى توفير النوم في المستشفيات المريحة بخمسة نجوم، بالإضافة الى إعطاء المرضى فرصة لزيارة معالم مصر التاريخية.

حيث يستمر البرنامج العلاجي لمرضى إلتهاب الكبد الوبائي لمدة أسبوع مع وجود فريق من الأطباء المختصين بهذا الفيروس وإجراء جميع الفحوصات الطبية اللازمة والفحوصات المخبرية اللازمة لبدء العلاج.

ومن الجدير بالذكر أنه تم مشاركة هاشتاج Egypt welcoms Messi على موقع التواصل الإجتماعي، حيث سيتم نشر كافة نشاطات نجم برشلونة على هذا الوسم ومشاركة كافة الخطوات الإعلانية التي يقوم بها Messi في مصر في حملة الإعلانية في مصر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *