التخطي إلى المحتوى

نتيجة كلية الآداب جامعة القاهرة 2017“، وبعد طول إنتظار زهرت أخيرة نتيجة كلية الاداب بجامعة القاهرة للترم الأول ولجميع أقسامها بعد الإعلان الرسمي من جامعة القاهرة عن أسباب التأخير.

حيث قام عميد كلية آداب الأستاذ الدكتور معتز سيد عبد الله بالإعلان عن نتيجة الفصل الدراسي الأول لهذا العام 2017 لكل من الفرقة الأولى والفرقة الثانية والفرقة الثالثة والفرقة الرابعة أيضاً لكل أقسام كلية أداب منها قسم تاريخ وقسم اللغة العربية وقسم الجغرافيا وقسم الفلسفة وقسم علم النفس وغيرهما من الأقسام الأخرى عقب مرور أسبوعان من بداية الفصل الدراسي الثاني لهذا العام 2017.

نتيجة كلية الآداب جامعة القاهرة 2017

وبالفعل تم الإعلان رسمياً عن نتيجة كلية آداب جامعة القاهرة بعد أن تم بدء الدراسة للفصل الدراسي الثاني ومن المفترض أنه تم الإعلان عن النتيجة في وقت سابق إلا أن الظروف حالت دون إعلانها في وقت أبكر. 

وسنقوم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم بإبلاغكم بالموعد النهائي للإعلان عن النتيجة فور الإعلان عنه، كما يمكنكم الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بكلية الأداب من هنا للحصول على النتيجة فور ظهورها عن طريق رقم جلوس الخاص بالطالب أو إسم الطالب، بالنجاح والتوفيق للجميع.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *