التخطي إلى المحتوى

ملخص الحلقة 24 من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع حيث تستمر الأحداث بعد تحرير نصرة من الخاطفين بقيادة الضابط علاء الذي أوقع بالمجموعة التي خطفتها والتفاوض معهم.

تفاصيل الحلقة 24 من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع

بعد أن تكتشف هنية أن زوجها هارون هو من تزوج زينة تتفاوض معهم على مبلغ من المال حتى لا تخبر الجميع عن فعلتم، ومن ناحية أخرى يقرر جابر أن يقوم بالغدر بنصرة وقتلها إلا أنه يتراجع في اللحظات الأخيرة.

يتم الإفراج عن هاشم بعد عناد طويل من عليا بالدفاع عنه أمام الشرطة، فيا ترى ما الذي سينتظرنا من أحداث قادمة في مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 25.

تفاصيل الحلقة 23 من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع

تشهد أحداث الحلقة 23 من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع المزيد من التطور في الأحداث المثيرة عقب إلقاء الضابط علاء القبض على المجموعة التي تم الإخبار عنها أنها تعرف مكان “نصرة”.

وفي أحداث أخرى يأتي الضابط علاء من أجل عقد إتفاق صحيح مع “أولاد الليل” من أجل أن يتم التخفيف في الأحكام الصادرة بحقهم، في مقابل أن يتم إخباره عن مكان نصرة.

وفي جانب آخر ينتظر المشاهدين ما ستقوم به هنية بعد أن قام هارون بالزواج من زينة، وكيف ستقوم بالإنتقام منهما في أحداث من المتوقع أن تقلب الموازين

مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 23 ، يتابع الملايين من مصر وخارجها أحداث المسلسل المصري الحاصل على اعلى عداد مشاهدات منذ بدء عرضه في المواسم الثلاثة السابقة، ليأتي اليوم في الجزء الرابع والأخير.

تم البدء بعرض مسلسل سلسال الدم في جزئه الرابع والأخير منذ الأول من آذار والذي يتابعه الملايين من المصريين والعرب على حد سواء.

بدأ في الأول من آذار عرض المسلسل الذي ينتظره الملايين من المصريين والشعب العربي والذي شد إنتباه المشاهدين مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع والأخير، بطولة عبلة عابل بدور “ناصرة”.

مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 1

قصة مسلسل سلسال الدم تنبني على أجزاءه الثلاثة الأولى وهو من بطولة الفنانة القديرة عبلة كامل والتي تجسد شخصية “ناصرة” التي تحاول جاهدة من الإنتقام من هارون الذي سبب لها الأذى الكبير في الماضي.

ناصرة تصل في الجزء الثالث الى حبل المشنقة بعد الجرائم التي لفقها لها هارون، ولكن يتم إنقاذها في اللحظة الأخيرة بعد أن تظهر برائتها.

موعد عرض مسلسل سلسال الدم الجزء 4

وقد أعلن مصدر موثوق من داخل قناة MBC مصر على أن موعد بث مسلسل سلسال الدم في جزئه الجديد سيكون في الحادي عشر من شهر مارس القادم 2017، بعد أن إنتهى نجوم المسلسل من تمثيل الحلقات الأخيرة من سلسال الدم 4، بعد أن كان موعد بث المسلسل غير معروف في السابق وغير معلن عنه بشكل رسمي.

وينتظر الكثثيرين من متابعي مسلسل سلسال الدم أن ترتقي أحداث الجزء الرابع الى طموحات المشاهدين كما كان في أجزائه الثلاثة السابقة، خاصة أن مؤلف المسلسل يمضي بالمشاهدين بحقبات تاريخة ستصل الى وقت حكم الأخوان في يناير 2011.

وقد أوضح مؤلف مسلسل سلسال الدم “مجدي صابر” أن قصة المسلسل في جزئه الرابع ستكون مصاحبة للأحداث في فترة الأخوان التي حكمت مصر في فترة من الزمن، والتي أحدثت خلالها العوائق الكبيرة لنصرة التي تسعى باستمرار من أجل تطوير تجارتها وزيادتها لكسب الكثير من الأموال الحلال.

وسنفيدكم في موقعكم ثقفنا كل يوم عن أية تطورات جديدة تتعلق في موعد بث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع، وعليكم متابعتنا باستمرار ليصلكم كل ما هو جديد.

مشاركة رانيا فريد شوقي في الجزء الأخير من سلسال الدم

سوف يشهد الجزء الرابع من مسلسل سلسال الدم مشاركة من نجوم بارزين في الوسط الفني مثل الفنان القدير أحمد بدير والذي يجسد شخصية أحد قادة الإخوان والذي يتزوج من طليقة هارون السابقة “صافيناز” والتي تقوم بأداء دورها الممثلة جيهان القمري، وسنشهد أيضاً ظهور الفنانة رانيه فريد شوقي بشخصية “زينة” وستكون إينة شيخ الغفر، وسوف يعجب بها هراون ويتزوج منها، ولكن هذا الزواج لا يدوم طويلاً، وأيضاً سيطل عليها الفنان أحمد سلامة”.

شاهد جميع حلقات مسلسل سلسال الدم من هنا

وسنبقى معكم على تواصل دائم على أية تحديثات تجري على مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع وأية تطورات جديدة في احداث المسلسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *