التخطي إلى المحتوى

أسمن إمرأة مصرية ، ايمان أحمد عبد العاطي تم تسجيلها كأسمن فتاة مصرية والمصابة بمرض السمنة، تم إدخالها للمستشفى للإطلاع على حالتها ومساعدتها في خسارة وزنها.

ومن الجدير بالذكر أن ايمان ذات الـ 36 عاماً فقدت في أول أسبوع لها بالمستشفى 40 كيلو، وهذا ما أشعرها بإعادة الثقة بنفسها وأنها تستطيع أن تتخلص من الوزن الزائد الذي يؤرق لها حياتها.

تم إدخال ايمان عبد العاطي الى المستشفى في محالة من الأطفاء المشرفين على حالتها إنقاذ حياتها التي أصبحت بخطر شديد نتيجة الزيادة المفرطة بالوزن.

وعلى حسب ما تم نشرة في صحيفة “:آشيان أيدج” الهندية، أن إيمان تمكنت من تحريك أطرافها ولو بشكل بسيط بعد أن تمكنت من فقدان ما بين 35-40 كيلو من وزنها على مدار الأسبوع الأول لها في المستشفى، وهذا ما أدخل السرور الى قلبها وجعلها أكثر تصميماً على إنقاص الوزن الزائد.

وقالت الأخصائية بالغدد الصماء “شيهلا شيخ” والتي تتابع حالة “ايمان عبد العاطي” أنه خلال أول أسبوع ظهر على ايمان تغيراً جذرياً بعد فقدانها هذا الوزن ، وهذا ما جعلها متفائلة أنه من الممكن الوصول بحالة ايمان الى الوزن المثالي والمناسب لها.

أسمن إمرأة مصرية

يجدر بالإشارة الى أن “ايمان عبد العاطي” تم تصنيفها كأثقل إمرأة في العالم بعد تجاوز وزنها الـ 500 كيلو غرام، ويجد عليها أن تفقد 200 كيلو غرام خلال الأشهر القادمة من أجل إعدادها لعملية خاصة من أجل إنقاص وزنها.

قد يهمكم مشاهدة فيديو طريف لطفلين صغيرين في محاولة لإنقاص وزنهما:

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *