التخطي إلى المحتوى
مسلسل “هبة رجل الغراب الجزء الرابع” الحلقة 12 وتطورات جديدة مع هبة – مشاهدة حصرية اونلاين على يوتيوب
مسلسل هبة رجل الغراب الجزء الرابع

مسلسل “هبة رجل الغراب الجزء الرابع” الحلقة 11 ، أصبحت هبة أكثر ثقة بنفسها الآن بعد التطور الجذري بشكلها وأصبحت تأخذ الكثير من الإعجابات ممن حولها، وبهذا بدأت خطواتها القوية في حياتها الجديدة.

وأخيراً ظهرت هبة بشكلها الجميل بعد الجهود الكبيرة التي بذلها هادي من أجل أن يخرج الوجه الجميل لـ هبة رجل الغراب في الجزء الرابع من المسلسل الذي يحصد الآن أكبر عدد مشاهدات في الوطن العربي.

وقد علقت بطلة مسلسل هبه رجل الغراب على انستغرام شاكرة جمهورها الذي دعمها في حلقة يوم الاحد 19/2/2017 وبعد النجاح الذي حققته وجاء بما يرضى الجمهور.

حلقات شيقة تنتظرنا في مسلسل هبة رجل الغراب الذي يعرض على قناة CBC  دراما، بطولة “ناهد السباعي” والذي يعكس قصة فتاة قبيحة وبمساعدة الآخرين تتحول الى فتاة جميلة وتنعكس معها الظروف.

حلقة جديدة مشوقة مع “ناهد السباعي” في شخصية هبة التي تحولت من فتاة قبيحة وغير متزنة الى فتاة جميلة بعد العديد من المحاولات من المصمم “هادي”.

ينتظر متابعي مسلسل هبة رجل الغراب المسلسل المصري المتكون من أربعة أجزاء، التغير الحادث لهبة بعدما كانت تفقد الثقة في نفسها وشكلها إلى التغير الجذري الحادث لها في الشكل والشخصية والتكوين وطريقة التعامل وغيرها من الأشياء التي سعت وراء تغيرها بشكل أو بآخر منذ بداية الجزء الأول عندما كانت تجسد هذه الشخصية الفنانة إيمي سمير غانم وإستمرت في ذلك حتى إنتهاء الجزء الثالث ويأتي الجزء الرابع ليتم تغير بعض طاقم العمل وتختفي تماماً إيمي سمير غانم وتظهر الفنانة ناهد السباعي.

هبة رجل الغراب ، بالإضافة إلى العديد من الفنانين منهم حازم سمير ويقوم بدوره الآن أحمد فريد، والفنانة ريهام حجاج ليقوم بدورها مي فخري، والفنان محمد طلعت بدلاً من محمد سلام، وأخيراً محمد لطفي شاهين بدلاً من ماهر ماهر، وغيرهما من الفنانين، وتأتي اليوم الحلقة 11 التي ينتظرها متابعي مسلسل هبة رجل الغراب الجزء الرابع لتتحول هبة عبد العزيز النجار من فتاة قبيحة ويرى ذلك الجميع وهي في البداية إلى فتاة جميلة ينحني لها الجميع.

تعليق ناهد السباعي بعد نجاح حلقة 11 من مسلسل هبه رجل الغراب ج4

حيث قامت الفنانة “ناهد السابعي” والتي تجسد شخصية هبه رجل الغراب في ج 4 وبعد نجاح الحلقة 11 يوم أمس الأحد 20/2/2017، بشكر جمهورها الذي تفاعل بشدة مع حلقة الأمس بعد الظهور للشخصية الجميلة من هبه، بعد أن دمرتها الظروف ولكنها عادت لتكون أقوى من قبل وتواجه من أخطأ بحقها بكل قوة.

أبطال مسلسل هبة رجل الغراب الجزء الرابع

  1. ناهد السباعي بشخصية هبة.
  2. نورهان.
  3. حنان سليمان.
  4. محمد طلعت.
  5. أحمد فريد.
  6. نرمين زعزع.
  7. ساميه عاطف.
  8. مي فخري.
  9. محمد سليمان.
  10. حمادة بركات.
  11. هبه عبد الغزيز.
  12. ومن إخراج رامي رزق الله.

هبة رجل الغراب الجزء الرابع

تمكن الفنان محمد سليمان القائم بدور هادي مصمم الأزياء من تحويل هبة إلى إمرأة جذابة وجميلة وأذهل كافة المشاهدين وكافة القائمين على العمل، وذلك بعد اللقاء الذي جمعه بها في الغردقة عن طريق لينا وهي هيدي كرم بهدف القيام ببعض الأعمال سوياً وهو قام بإستغلال هذه الفرصة لتحويل هبة للصورة المتواجدة في ذاكرته، وسيستمر موقعكم ثقفنا كل يوم متابعة الأحداث الجديدة من مسلسل هبه رجل الغرب.

تابعوا معنا مشاهدة حصرية لمسلسل هبة رجل الغراب بجميع حلقاته مباشرة أونلاين من اضغط هنا لمشاهدة الحلقات على يوتيوب ، ولا تنسوا الدعم ومشاركة الموضوع على مواقع التواصل الإجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *