التخطي إلى المحتوى

فتاة سعودية تقوم بتصوير لحظة التحرش ، إستطاعت فتاة سعودية من تصوير سائق سيارة أجرة كان يحاول التحرش بها ورفع عبائتها، وقد نشرت مقطع الفيديو مباشرة على موقع سناب شات.

ثورة من الغضب اجتاحت مباشرة مواقع التواصل الإجتماعي حوق حقيقة الفيديو، وكيف أن هذا السائق يشكل خطراً على الفتيات إن كان بالحقيقة يقوم بالتحرش بالفتاة بهذه الطريقة.

حيث علق الكثيرون على مواقع التواصل الإجتماعي أنه كيف يمكن للفتاة أن يكون لها الصبر أن تقوم بتصوير لحظة التحرش بها دون أي رد فعل واضح منها، مع العلم أنها كانت تحاول إظهار الوردة الحمراء التي كانت تحملها بيدها والسائق يقوم بالتحرش بها بسحب عبائتها عنها.

وقد أثار الفيديو سخط رواد مواقع التواصل الإجتماعي خاصة بعد تعليق أحدهم أن الفتاة بحملها للوردة أثارت حفيظة السائق بهذه الطريقة مما دفعه الى القيام بالتحرش بها دون خوف.

وقد طالب المغردون على موقع تويتر بضرورة أن تقع المحاسبة على السائق والفتاة على حد سواء، وقد وقع الإتهام أكثر على الفتاة التي بتصرفها أثارت السائق وأظهرت له سهولة التعامل معها والتحرش بها، وكيف أنها بقيت هادئه على رغم تصرف السائق الخادش للحياء، وأنها تقبلت الوضع وقامت بتصويره، ولم تدافع عن نفسها أو تخرج من السيارة.

من جانب آخر تمت المطالبة بالقبض على السائق الذي يظهر بلفيديو حيث أنه يشكل خطر كبير على الفتيات الذين يركبون معه في المستقبل، والآن شاهدوا بالفيديو فتاة سعودية تقوم بتصوير لحظة التحرش بها ولكم الحكم في تعليق أسفل الموضوع:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *