مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 127 ، نتابع معكم على موقعكم ثقفنا كل يوم أحداث وملخص المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ما قتل في الجزء الثاني.

حيث تبدأ الحلقة 127 من مسلسل ومن الحب ما قتل مع سوارا التي تبدأ طريقها في البحث عن الحقيقة وعن ذكرياتها المفقودة في المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء 2 الحلقة 127.

قد يهمكم متابعة أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ما قتل الحلقة 128 .

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 127

مسلسل ومن الحب ماقتل ، بالصدفة ترى سوارا صور زواجها مع سانسكار، وتخرج من المنزل وهي تائهة لا تعرف من صادق معها ومن كاذب، وكيف أن أهلها أخفوا حقيقة زواجها ممن تعتبره أنه قاتل، ويقع لها حادث ويأتي بالصدفة ساهيل ويأخذها الى منزله.

المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل ، ساهيل يحاول إقناع سوارا أن تلتقي بسانسكار وتسمع منه ما يريد أن يخبرها به، وبعد طول إقناع توافق سوارا أخيراً أن تلتقي بسانسكار، وتقوم بالإتصال به من موبايل ساهيل.

يفرح سانسكار بالأمر ويتفقان على الإلتقاء الساعة 2 في الحديقة، ويعتقد سانسكار أن سوارا قد عادت لها ذاكرتها ويخبر راجيني والجميع بالأمر، ويفرحون جميعهم إلا بارينتا الخائفة من كشف حقيقتها إذا عادت الذاكرة الى سوارا.

أحداث الحلقة 127 من الحب ماقتل

المسلسل المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء 2 الحلقة 127 ، عائلة ماهيشواري تعلم بحقيقة حمل شومي وتطلب منها سوجاتا أن تجهض الجنين وأن لا يتسببوا بالفضائح لأن بعمرها يجب أن تكون جدة وليس أم، وتقتنع تشومي أمام الجميع وتخبرهم أنها ستفعل ذلك وسط إعتراض راجيني ولاكش وشيخار، وتفرح سوجاتا بالأمر ولكن أنابورنا تائهة في هذا القرار فليس لهم علاقة في التدخل بهذا الأمر.

ومن الحب ما قتل حلقة اليوم

قد يهمكم مشاهدة أحداث ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 149 .

أحداث الحلقة 127 ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ، للصدفة بأتي رجال ويضربون ساهيل وهو ينتظر سانسكار مع سوارا على حسب الإتفاق، ويتسببون بالأذى له، ويغضب ساهيل كثيراً حين يرى أحد الرجال يحاول الإعتداء على سوارا، ويتمكن من ضربهم والتخلص منهم.

وفي هذه اللحظات يأتي سانسكار ويصطدم بأحد الرجال ويقع منه مبلغ من المال، وسانسكار لا يعرف أن هذا الرجل قام بالإعتداء على ساهيل فما يكون من سانسكار إلا أن يعطيه رزمة المال التي وقعت منه ومصافحته والإعتذار له.

وفي هذه اللحظة يرى هذا الموقف سوارا وساهيل وهنا يعتقدان أن سانسكار هو من أرسل هؤلاء الرجال من أجل التخلص من سوارا، وتبدأ هنا أحداث جديدة في حلقة فقدان سوارا لذاكرتها.

ملخص حلقة اليوم ومن الحب ما قتل

كان هذا ملخص المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 127 ، فهل يا ترى سيستطيع سانسكار أن يقنع سوارا أنه لا علاقة له بالرجال؟، وهل سيتمكن سانسكار من إعادة ثقة سوارا به؟، هذا ما سنتابعه معكم في أحداث الحلقة القادمة من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 128.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *