التخطي إلى المحتوى
ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 126 حب جديد يجمع بين سوارا وساهيل وصبر سانسكار على حبيبته لأحد 11-2-2017
ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 126

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 126 ، أحداث مشوقة تنتظرنا في حلقة الليلة من أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء 2 في حلقته 126 على ام بي سي بوليوود.

إستمرار فقدان ذاكرة سوارا وإتهامها لسانسكار أنه هو القاتل والذي تسبب في إصابتها وسقوطها من فوق التل الى النهر.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 126

تبدأ الأحداث للمسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء 2 في الحلقة 126 بالعلاقة التي باتت تجمع بين سوارا وساهيل، حيث ان سوارا تثق كثيراً في ساهيل وتذهب معه الى مسرح الموسيقى بعد أن أهداها مجموعة من الإسطوانات النادرة وأخبرها أن هذه الأسطوانات سوف تشعرها بالراحة وسوف تعجبها كثيراً.

سانسكار الذي يأخذ بمراقبة سوارا من بعيد وهي مع ساهيل يفرح لرؤيتها سعيدةن ولكن سوارا تراه وتصرخ بأنه القاتل ليقوم ساهيل بالإعتداء على سانسكار دون أن يراه، وبعدها يقوم بالإعتذار له، ويستمر سانسكار في ألمه لرؤية سوارا بعيدة عنه ولا يستطيع الإقتراب منها في أحداث المسلسل الهندي المدبلج والمترجم ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 126.

ومن الحب ماقتل

ومن الحب ماقتل الجزء 2 في الحلقة 125 ، بارينتا لا تزال خائفة من عوة ذاكرة سوارا وتسعى جاهدة من أجل تخريب علاقة سوارا بعائلة ماهيشواري، وتخبر الجميع أن كل المشاكل التي هم فيها بسبب سوارا، فهي من أقنعتهم أن راجات شاب جيد لاوترا وأن عليهم أن يقبوا به زوجاً لها، وهذا حال العائلة الآن وكيف أنهم يعيشون بحزن شديد، ولكن الجميع يحاول إسكاتها ولا ينصتون لها خاصة دورجا براساد.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

ساهيل وعلاقة الحب التي باتت تجمعه بسوارا ويتعلق بها أكثر كل يوم، لدرجة أنه يقرر أنه لن يساعد سانسكار في عودته الى سوارا، وأنه سيرتبط بسوارا في النهاية، ويذهب مع والدته مايا من أجل الإعتذار لسانسكار لأنه تسبب بالأذى له، وفي قرارة نفسه يتمنى أن لو يختفي سانسكار لتبقى سوارا له.

أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

راجيني تخبر لاكش أن جدتها لا تريد الطفل الذي تحمل به والدتها، ويحاول أن يقنع جدتها بارفاتي أن هذا الطفل نعمة يجب المحافظة عليه وعدم التخلص منه، ولكن بارفاتي لا تزال غير مقتنعه وتطلب منه أن لا يتدخل.

كانت هذه ملخص أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 126 ليوم الأحد 11/2/2017، فيا ترى هل ستستعيد سوارا ذاكرتها؟، وهل ستعلم أن سانسكار هو زوجها؟، وماذا سيكون موقف ساهيل بعد عودة ذاكرة سوارا؟، هذا ما سنتابعه معكم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم في الأحداث القادمة من المسلسل الهندي المدبلج والمترجم ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 127 ليوم الإثنين 12/2/2017.

تحديث

شاهدوا بالفيديو ساهيل وهو يضرب سانسكار، والأخير يطلب منه أن لا يكشفه أمام سوارا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *