التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة مصر والكاميرون ، حقق منتخب الكاميرون الفوز في بطولة كأس أمم إفريقيا 2017 بتسجيله هدفين مقابل هدف واحد للمنتخب المصري، وبهذا يسحب منتخب الكاميرون البساط واللقب من المنتخب الفرعوني.

تشكيل منتخب مصر امام الكاميرون ، ينتظر الملايين هذا اليوم الأحد 5/2/2017 نهائي أمم إفريقيا بين منتخب مصر ومنتخب الكاميرون في المباراة الختامية لكأس أمم إفريقيا 2017.

موعد مباراة مصر والكاميرون

ومن الجدير بالذكر أن مباراة مصر والكاميرون ستقام مساء هذا اليوم الأحد 5-2-2017 في نهائي كاس امم افريقيا 2017 بالجابون، حيث من المتوقع أن تكون أمسية كروية مميزة ضمن إختتام فعاليات هذه البطولة المثيرة، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية.

المنتخب الأحمر سيواجه الليلة فريق الكاميرون (الأسود غير المروضة) على الرغم من العديد من الغيابات بالفريق الفرعوني بسبب الإصابات، ويجدر بالإشارة أن المنتخب المصري فاز على الكاميرون في نهائي كأس أمم إفريقيا في عام 2008 بهدف من اللاعب أبو تركيه، بينما يسعى الفراعنة الى إستعادة اللقب والتربع على عرش القارة الإفريقية من جديد.

الغيابات في المنتخب المصري

  • الحارس أحمد الشناوي بسبب الإصابة.
  • المهاجم مروان محسن بسبب الإصابة.
  • الظهير الأيسر محمد عبد الشافي بسبب الإصابة، وهناك أنباء عن عودته في مباراة مصر والكاميرون.
  • محمود كهربا بسبب تراكم إنذارات ضمن بطولة كأس أمم إفريقيا 2017.
  • أحمد حسن كوكا.
  • لاعبين آخرين.

قد يهمكم قراءة : تردد القنوات المفتوحة لبطولة كاس امم افريقيا 2017

تشكيل منتخب مصر امام الكاميرون

  • حراسة مرمى: عصام الحضرى.
  • خط دفاع: احمد فتحي، على جبر، محمد عبد الشافي، احمد حجازي.
  • خط وسط: طارق حامد، محمد النني، عبد الله السعيد .
  • خط هجوم: محمود تريزيجيه، محمد صلاح، رمضان صبحي .

القنوات الناقلة للنهائي الإفريقي الجابون 2017

قنوات بي ان سبورت ماكس bein Sport Max.

تشكيل منتخب مصر امام الكاميرون ، على حسب ما أشرنا سابقاً هذا ستكون التشكيلة المتوقعة للمنتخب المصري أمام منتخب الكاميرون في نهائي كأس أمم إفريقيا 2017، فيا ترى ماذا ستكون نتيجة مباراة مصر والكاميرون؟، ومن سيكون الفائز في مباراة مصر والكاميرون؟، يسرنا إستقبال توقعاتكم من خلال تعليقكم على الموضوع في الأسفل.ط

نتيجة مباراة مصر والكاميرون

لا زالت المباراة بين مصر والكاميرون في الشوط الأول، وقد سجل الاعب المتألق محمد النني الهدف الأول في شباك المنتخب الكاميروني في الدقيقة 21 ليفتتح بذلك التسجيل للأهداف في مباراة مصر والكاميرون في نهائي كأس أمم إفريقيا.

اللاعب الكولو من منتخب الكاميرون يسجل هدف في مرمى المنتخب المصري في الدقيقة 58 من وقت الشوط الثاني بوهذا يحدث التعادل بين الفريق المصري والكاميرون.

نتيجة مباراة مصر والكاميرون ، أبو بكار من منتخب الكاميرون يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 88 أي في الوقت القاتل من مباراة النهائي لكأس أمم إفريقيا وبهذا تكون نتيجة مباراة مصر والكاميرون فوز الكاميرون بهدفين مقابل هدف واحد فقط للمنتخب المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *