مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 120 ، أحداث كبيرة بعد سقوط سوارا في النهر بعد أن سحبها راجات معه بعد إصابته من سانسكار في أحداث الحلقة السابقة من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء 2 ليوم الخميس.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

جميع من في منزل ماهيشواري متأثرين على فقدان سوارا خاصة سانسكار في أحداث الحلقة 120 من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني والذي يظهر عليه التعب الشديد بعد أن دخل في غيبوبة من صدمته على فقدانه لسوارا، وبالوقت نفسه راجيني لا زالت تشعر أن أختها سوارا لا زالت على قيد الحياة وأنها لم تمت.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ،  شومي والدة سوارا تشعر بالتعب الكبير بعد فقدانها لسوارا وبالوقت نفسه تخبر الجميع أن إبنتها لا تزال على قيد الحياة ويجب البحث عنها، وبارينتي تشاهد الجميع متأثر بغياب سوارا وتشعر بالذنب الكبير لما حل بالعائلة بسببها وتخبر أدارش أنها مذنبة بكل ما جرى، ولكنه يهدئها ويخبرها أن تهدأ الآن لأن الجميع متوتر على غياب سوارا في أحداث المسلسل الهندي المترجم ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 120.

ومن الحب ماقتل ، سانسكار يستمر في البحث عن سوارا حول النهر وفي الشوارع ويراه لاكش ويحاول أن يرجعه الى المنزل، وسانسكار أيضاً يشعر أن سوارا لا تزال على قيد الحياة، ومن جانب آخر يظهر لنا مشه لشاب جديد على أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني في الحلقة 120 اسمه “ساهيل” يركض على ضفاف النهر ويرى سوار من بعيد ويأخذها من النهر وهي لا تزال مغمى عليها، ويذهب بها الى المنزل ويحضر لها الطبيبة لتعالجها.

سوارا تفقد ذاكرتها

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 120 ، بعد أن تستفيق سوارا من غيبوبتها يكتشف ساهيل أنها فاقدة للذاكرة ولا تذكر أي شيء من حياتها الماضية، ويقع في حيرة من أمره ماذا سيفعل بها وكيف سيجد أهلها، ويأخذ بالبحث بأي طريقة حتى يصل الى من كانت معهم سوارا في السابق، فهل يا ترى ستعود سوارا الى عائلتها؟ وهل ستتذكر سوارا وهل ستعود ذاكرتها؟.

كان هذا ملخص أحداث مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 12 ليوم الخميس 3/2/2017 فهل يا ترى ستعود ذاكرة سوارا؟ هذا ما سنتابعه معكم في الأحداث الثادمة من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 121.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني
مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *