التخطي إلى المحتوى
اللاعب كوكا يتغيب عن مباراة مصر وبوركينا فاسو وفوز المنتخب المصري على بوركينا فاسو بالضربات الترجيحية بعد التعادل الإيجابي
اللاعب كوكا يتغيب عن مباراة مصر

اللاعب كوكا يتغيب عن مباراة مصر وبوركينا فاسو ، تغيب اللاعب أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر عن مباراة اليوم الأربعاء الموافق بتاريخ 1 فبراير 2017، المقامة بين الفريق الوطني وفريق بوركينا فاسو، ضمن مبارايات الدور قبل النهائي لبطولة الامم الأفريقية 2017 وذلك بسبب إصابته بإلتهاب في عضمة الحوض.

اللاعب كوكا يتغيب عن مباراة مصر وبوركينا فاسو

كما صرح مصدر بالمنتخب أن كوكا تم ضمه إلى قائمة المصابين الممتنعين عن هذه المباراة، والتي تضم كل من مروان محسن ومحمد النني، بالإضافة إلى محمد عبد الشافي، ليزيد عن هؤلاء أحمد حسن أيضاً قبل مواجهة فريق بوركينا فاسو التي أقيمت هذا اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً.

مباراة مصر وبوركينا فاسو

وقد قام كوكا في المباراة السابقة أمام فريق المغرب بالمشاركة بدلاً من مروان محسن في دور الثمانية، والتي فاز بها المنتخب الوطني بهدف مقابل لا شئ أحرزه كهربا في الدقيقة السابعة والثمانون من أحداث الشوط الثاني للمباراة وذلك بعد إصابة مروان محسن بالرباط الصليبي الذي منعه من المشاركه في المباراة السابقة.

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو

تم إنتهاء الشوطين الرسمين للمباراة بالتعادل الإيجابي للفريقين 1-1، حيث سجل الهدف للفريق المصري اللاعب محمد صلاح، وقد تم إختتام المباراة بالضربات الترجيحية والتي إنتهت بفوز المنتخب المصري على فريق بوريكنا فاسو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *