التخطي إلى المحتوى

نتيجة اعدادية محافظة القاهرة 2017 ، الى جميع طلاب الإعدادية بمحافظة القاهرة ظهرت أخيراً نتيجة الإعدادية على سب ما تم إعلانه بشكل رسمي من محافظ القاهرة.

نتيجة اعدادية محافظة القاهرة 2017

ومن الجدير بالذكر أن أعمال المراجعة والتصحيح لإمتحانات إعدادية القاهرة 2017 قد إنتهت للصف الثالث الاعدادي وتم تجميع ورصد العلامات وعرضها على محافظ القاهرة وإعتمادها بشكل رسمي من أجل رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة القاهرة من خلال رقم الجلوس.

موقع مديرية تربية وتعليم القاهرة

وتم الإعلان عن ظهور نتيجة اعدادية محافظة القاهرة 2017 التي إنتظرها الطلاب وأهالي الصف الثالث الاعدادي بفارغ الصبر، ومن الجدير بالذكر أن إمتحانات القاهرة كانت لهذا الترم على خير ما يرام ومرت على جميع الطلاب بكل سلاسة، ويمكن لجميع طلاب الاعدادية بالقاهرة الإستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة القاهرة من هنا.

قد يهمكم قراءة :

نتيجة اعدادية محافظة القاهرة 2017 ، ويسرنا في موقعكم ثقفنا كل يوم مساعدة طلابنا الأعزاء في الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة القاهرة للترم الثاني 2017 من خلال ترك رقم الجلوس في تعليق أسفل الموضوع وسيتكفل الموقع بإحضار النتيجة لكم، ويتمنى الموقع النجاح لجميع طلاب الاعدادية بكافة المحافظات والتقدم في المسيرة التعليمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *