موعد مباراة مصر وبوركينا ، تمكن المنتخب الوطني من تحقيق الفوز على منتخب المغرب يوم أمس الأحد 29/1/2017، وذلك بهدف مقابل لا شئ، تدخل مباراة مصر وبوركينا ضمن مبارايات ربع نهائي كأس الأمم إفريقيا 2017 المقامة بالجابون، ليتمكن من مواجهة فريق بوركينا فاسو الفائز في المباراة السابقة أمام فريق تونس بهدفين مقابل لا شئ.

موعد مباراة مصر وبوركينا

موعد مباراة مصر وبوركينا ، ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة مصر وبوركينا ضمن نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل الأول من فبراير 2017 في تمام الساعة التاسعة مساءً.

نتيجة مباراة مصر والمغرب

من الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني تمكن من الفوز على منتخب المغرب يوم أمس في مباراة مصر والمغرب بهدف نظيف أحرزه اللاعب محمود كهربا في الدقيقة السابعة والثمانين من أحداث الشوط الثاني بالمباراة، التي تمكنت من جمعهم بدور الثمانية في بطولة كاس امم افريقيا 2017.

وعلى الرغم من إنتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين صفر صفر، ولم يكن هناك أي بودار للفوز حتى الإقتراب من نهاية الشوط الثاني على الرغم من خسارة العديد من الفرص لإحراز الأهدف من فريق منتخب مصر، إلا أنهم تمكنوا من إحراز هدف الفوز قبل إنتهاء أحداث الشوط الثاني بدقائق معدودة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوركينا

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو

 المباراة اليوم  الموعد القنوات الناقلة
مصر – بوركينا فاسو  الاربعاء 1-2-2017  9:00 توقيت مصر
7:000 توقيت غرينتش
بى أن ماكس HD1
tivibu Spor HDD “مفتوحة”

بطاقة مباراة مصر وبوركينا

المباراة: بين منتخب مصر ومنتخب بوركينا فاسو.
الموعد: الأربعاء 1/2/2017 الساعة التاسعة.
المناسبة: نصف نهائى كأس الأمم الإفريقية الجابون 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *