رويال رامبل 2017 Royal Ramble ، نتابع معكم نتائج المباريات في مهرجان عرض رويال رامبل 2017 والمباريات القوية بين أقوى المنافسين في عالم المصرعة WWE، والنزالات القائمة بين المنافسين في عرض مهرجان رويال رامبل 2017 Royal Ramble.

حيث ستقام مباريات رويال رامبل 2017 اليوم الإثنين 30/1/2017 لعرض أقوى المنافسات بين المصارعين في Royal Rambel، وهذا النزال التاريخي لا يأتي إلا مرة واحدة خلال العام.

رويال رامبل 2017 Royal Ramble

من الجدير بالذكر أن أول مهرجان لرويال رامبل كان في عام 1988، وتقوم فكرة مهرجان Royal Ramble على أن يتم النزال بين المصارين والفائز هو من يبقى صامداً حتى النهاية أمام جميع المنافسين.

عرض ريسلمانيا

يعتبر عرض ريسلمانيا من أقوى العروض في العالم لمباريات المصارعة ويعتبر عرض رويال رامبلر هو الطريق للوصول الى عرض ريسلمانيا، حيث أن الفائز في هذا المهرجان royal ramble 2017  سينتقل لخوض المنافسات على لقب WWE وذلك في شهر إبريل القادم.

أهم النزالات في رويال رامبل 2017 Royal Ramble

  1. سيخوض المصارع جون سينا نزالاً قوياً يعتبر من أهم النزالات في منافسات رويال رامبل 2017 مع منافسه اي جي ستايلز والذي إنضم الى WWE منذ قرابة العام، وعلى الرغم من المدة القصيرة لإنضمامه إلا أن هناك عداوة كبيرة بينه وبين جون سينا، حيث تمكن اي جي ستايلز في فترات سابقة من الفوز مرتين على جون سينا، ولم ييأس الأخير من خوض نزالات أخرى ضد غريمه ستايلز من أجل أن يرد له هزيمته، ويثبت له إرادته القوية برغبته بالإتصار عليه في رويال رامبل 2017 في أقوى المنافسات الشرسة بين جون سينا واي جي ستايلز.

    جون سينا واي جي ستايلز
    جون سينا واي جي ستايلز
  2. المنافسة الشرسة الثانية في رويال رامبل 2017 بين رومان رينو صاحب الموقف الصعب وبين كيفن اوينز الحاصل على لقب WWE وصديقه كريس جيريكو.

 

نتائج رويال رامبل 2017 Royal Ramble

الفائزين في عرض رويال رامبل هم:

  • لوك جالوز وكارل أندرسون.
  • راندي اورتن بطل الرويال رامبل.
  • نيفيل.
  • كيفين اوينز.
  • جون سينا.
  • شارلوت فلير.
  • نيا جاكس.

رويال رامبل 2017 Royal Ramble ، نزالات مثيرة سيشهدها المتابعون خاصة بوجود عداوات كبيرة ومشتركة بين المنافسين في رويال رامبل، ومن المتوقع أن تكون هذه النزالات من أمتع البطولات في رويال رامبل لعام 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *