التخطي إلى المحتوى
تعرفوا معنا على 4 طرق تساعدكم في التخلص من سواد الركبتين والمرفقين خلال خمسة أيام فقط
التخلص من سواد الركبتين والمرفقين

التخلص من سواد الركبتين والمرفقين ، أسباب عديدة تؤدي إلى سواد بعض مناطق الجسم وبالأخص لدى السيدات على سبيل المثال لهذه المناطق، منطقة الفخذين ومنطقة الركبة وغيرهما من المناطق.

وفي الأغلب يكون نتيجة الإحتكاك أو تعرض هذه المناطق لأشعة الشمس بشكل مستمر، لذا نعرض لكم اليوم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم بعض الحلول التي تمكنكم من التخلص من هذه المشكلة بشكل سهل وسريع.

التخلص من سواد الركبتين والمرفقين

1- هلام الصبار:

يقوم هلام الصبار بالعمل على تفتيح لون البشرة في الأماكن الداكنة، فقط يجب أن يتم وضع هلام الصبار على بعض المناطق الي تعاني من هذه المشكلة لمدة تعادل ثلاثون دقيقة، وبعدها يتم شطف المكان بالماء الدافئ.

2- الكريمات التي تقي من الشمس:

يتم وضع الكريم المستخدم للحماية من الشمس أثناء تعرية هذه المناطق وتعرضها للشمس وذلك ختى يتم حماية المناطق من الأشعة الفوق بنفسجية التي تعمل على إسمرار الجلد.

3- بيروكسيد الهيدروجين:

يتم وضع كمية من بيروكسيد الهيدروجين على المناطق المراد التخلص من سوادها وعلاجها بواسطة قطعة من القطن لمدة خمسة عشر دقيقة، مع تدليك المنطقة بحركات دائرية، يعمل ذلك على تفتيح لون البشرة بشكل سهل وسريع.

4- السكر وزيت الزيتون:

يتم خلط كميات متساوية من كل من زيت الزيتون والسكر أيضاً، يتم وضع هذا الخليط على المناطق المراد علاجها وتدليك المنطقة المراد تفتيح لونها بحركات دائرية متتالية، يعمل ذلك على تقشير هذه المناطق.

كانت هذه أفضل الطرق التي تساعد في تفتيح لون البشرة و التخلص من سواد الركبتين والمرفقين ، نتمنى أن ينال الموضوع على إعجابكم ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *